اخبار اخبار اليمن الثلاثاء 08 مارس 2016 أبناء وقبائل الحداء بذمار يعقدون لقاءً قبلياً ويسيرون قافلة غذائية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

عقد ابناء وقبائل الحداء بقرية زراجة محافظة ذمار صباح اليوم الثلاثاء لقاءاً قبليا موسعا اكدوا فيه جاهزيتهم لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي وردعه بكل السبل .

وخلال اللقاء قدم ابناء قرية زراجة قافلة غذائية أسموها (قافلة تحرير مأرب) احتوت على مواد غذائية ومشروبات واكباش ومبالغ مالية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يذودون عن الشعب والوطن.

المشاركون في اللقاء دعوا ابطال الجيش واللجان الشعبية إلى مواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومرتزقتهم ، مؤكدين استعدادهم برفدهم بمزيد من الرجال والمال والعتاد والسلاح والغذاء.

وأعلن أبناء قرية زراجة خلال تجهيزهم لهذه القافلة عن جهوزيتهم القتالية، مُبدين استعدادهم لتسيير المزيد من القوافل ومواصلة التحرك في المواجهة رغما عن العدوان والحصار.

وتستمر قبائل ذمار في جهاد دائم وصمود لا ينثني في تقديم العطاء اللاّمحدود لرفد الجبهات ؛كونهم يعتبرون المواجهة واجب ديني ووطني لا يمكن التنصل عنه مطلقاً .

05661b16f6.jpg

0dec3758bb.jpg

الخبر | اخبار اخبار اليمن الثلاثاء 08 مارس 2016 أبناء وقبائل الحداء بذمار يعقدون لقاءً قبلياً ويسيرون قافلة غذائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق