اليمن اليوم الايادي البيضاء الجنوبية تزور الفريق الهندسي لكهرباء ردفان الضالع العامل على مشارف الحسيني وتبشر بإنجاز العمل الخميس القادم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وفد من الايادي البيضاء الجنوبية الفريق الهندسي العامل في ربط خطوط الطاقة الكهربائية لمديريات ردفان – الضالع للإطلاع عن كثب لعمل الفريق ورفع معنوياته . وفي الزيارة التي قاما بها نائب رئيس الايادي البيضاء القيادي سعد موسى العمري بأمر من قيادة الايادي المستشار صلاح الردفاني ، بالاضافة الى الفريق الاعلامي التابع لمكتب اعلام الأيادي البيضاء الجنوبية والناطق الرسمي للأيادي البيضاء وبتنسيق توجيهي مع مأمور مديرية حالمين المقاوم فتاح حيدرة ، وبمعية قناة صوت الجنوب وقنوات اخرى .
واطلع الفريق على نشاط وجهود الفريق الهندسي الذي يبذل قصارى جهده من اجل استكمال انجاز عملية الربط وإصلاح الابراج المدمرة التي اوشك الفريق على انجازها بنسبة 95 % .
وقال رئيس الفريق المهندس رياض احمد عبده بعد ان قدم وفريقه الشكر والعرفان للأيادي البيضاء وقيادتها ومؤسسيها وعلى رأسهم صلاح الردفاني الذي بادروا في الزيارة التي اعتبرها مشجعة ورفعت من معنوياتنا من اجل ان نواصل ونسّرع من وتيرة العمل للوصول الى الانجاز الذي قربنا منه خلال اليومين .
وأضاف المهندس رياض بان المرحلة والواقع فرض علينا ان نصمد على انجاز العمل رغم المعوقات والصعوبات التي اعترضتنا لكن وقوف جانبا بع الرجال من امثالكم وتشجيعنا وتسهيل بعض الصعاب بالاضافة الى معاناة الناس ودعوات الامهات والأطفال والأهالي الذين سيقدمون على صيف ساخن جعل ان نكون عند المسئولية والحمد لله قد وصلنا الى انجاز هذا العمل بإمكانيات متواضعة وجهود مضنية من الفريق الذي عمل على فترتين صباحية ومسائية يسابق الزمن كي ننجز المشروع الذي سيكون بإذنه تعالى يومي الخميس على وشك الإنجاز.
بدوره تحدث مندوب الايادي ونائب رئيسها القيادي سعد الموسى بان ما قامت به الايادي ما هو الا جانب انساني ووطن ولا يستحق الذكر غير وجبة غداء للعاملين كدافع معنوي لأولئك الرجال الذين يواصلون النضال بهذا العمل الفني من اجل اسعاد اباء وأمهات الشهداء وأطفالهم من خلال بإيصال التيار الكهربائي اليهم والعمل بوتيرة كما شاهدنا ذلك بأم اعين في هذه الزيارة على مشارف الحسيني والذين اخبرونا بأنهم على وشك الانجاز خلال اليومين ..
مناشد كل المواطنين بالالتفاف حول الفريق الهندسي وكذا الحفاظ على العمل الذي تم بالإضافة للمحافظة على خطوط الطاقة بالمديريات والشبكات الداخلية بالمدن التي تعاني هي الاخرى الدمار ,
مناشد التحالف والمعنيين في السلطات المحلية بتزويد تلك المناطق بالطاقة الكهربائية وعمل حل اسعفي لها خاصة ونحن على مشارف صيف ساخن وقادم شهر رمضان المبارك ، بعد ان تم ربط الخطوط الكهربائية المدمرة التي ستنجز بنجاح يوم الخميس القادم بعد يومين .

*من سعدان مسعد

الخبر | اليمن اليوم الايادي البيضاء الجنوبية تزور الفريق الهندسي لكهرباء ردفان الضالع العامل على مشارف الحسيني وتبشر بإنجاز العمل الخميس القادم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق