اليمن اليوم مباشر بواسطة نجل هادي وشراكة إماراتية : ترتيبات لإنشاء أول شبكة اتصالات "سيادية" في عدن والجنوب على أساس شطري!

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 كشفت مصادر مطلعة، لـ"بويمن" عن مساعي حثيثة يقوم بها جلال، نجل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي،  للحصول على رخصة جديدة من قبل السلطات اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، لصالح شركة اتصالات إماراتية في اليمن، على أساس شطري.
 

وأوضحت المصادر، أن جلال عبدربه منصور هادي، يستغل سلطة والده، لاستخراج رخصة تزويد بالخدمة، لشركة إماراتية تعمل على أساس شطري، في المحافظات الجنوبية.
 

وأضافت بأن جلال هادي، يسعى في هذا الاتجاه، مقابل رشوة تقدر بملايين الدولارات تضاف لأرصدته، التي كونها من استغلال سلطة والده لعقد صفقات، وبيع قرارات، وكذا المتاجرة بالمشتقات النفطية، مع قيادات مليشيا الحوثي وصالح، حد وصف المصادر.

 

وكان وزير الإعلام اليمني محمد عبدالمجيد قباطي، قد أعلن أمس عن عن ما وصفها ببشرى سارة للجنوبيين، كاشفاً عن صدور قرار بإنشاء شبكة إتصالات جديدة في عدن والجنوب تشمل كل الاتصالات وخدماتها العامة منفضلة عن صنعاء لتأمين عدن والمناطق المحرر ولكسر إحتكار الفاسدين لهذه الخدمة، - على حد وصف قباطي-.
 


وأشارت المصادر إلى أن ثمة محاولات حثيثه لاستخراج رخصة جديدة لشركة اتصالات إماراتية خلافا للقانون اليمني الذي يلزم طرح ذلك في مناقصه عامة.

الخبر | اليمن اليوم مباشر بواسطة نجل هادي وشراكة إماراتية : ترتيبات لإنشاء أول شبكة اتصالات "سيادية" في عدن والجنوب على أساس شطري! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق