اخبار اخبار اليمن الثلاثاء 08 مارس 2016 مناقشة الصعوبات والمعوقات التي تواجه أداء المنظمات الدولية بالحديدة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

ناقش القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع الوكيل المساعد لوزارة التخطيط والتعاون الدولي ابراهيم شرف الدين المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل المنظمات الدولية العاملة في المحافظة أثناء تنفيذ أنشطتها وبرامجها.

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي إلى أهمية تنظيم وتوزيع المساعدات التي تقدمها المنظمات الدولية العاملة في المحافظة للاجئين، بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية.

وأكد اللقاء أهمية التنسيق بين تلك المنظمات والجهات المختصة في المحافظة، وبما يسهم في التغلب على المشاكل والعراقيل التي قد تعترض أنشطتها.

وأشار القائم بأعمال الأمين العام إلى أن احتياجات مواطني المحافظة في تزايد مستمر بسبب حالة الفقر التي يعيشونها .. بالإضافة إلى تزايد عدد النازحين اليها، مؤكدا أن هذا يسبب لها أعباء كثيرة.

حضر اللقاء مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد عبدالرحمن الدبعي ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل محمد حجر.

الخبر | اخبار اخبار اليمن الثلاثاء 08 مارس 2016 مناقشة الصعوبات والمعوقات التي تواجه أداء المنظمات الدولية بالحديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق