اليمن اليوم بركلات الترجيح .. النوبه يتغلب على الاهلي في بطولة الشهيد مراد هيثم بمودية الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في اطار منافسات الدور الثاني من بطولة الشهيد مراد هيثم، وفي اجواء كروية جميلة وبحضور العشرات من الجماهير ، تمكن فريق النوبة من التغلب على فريق "الاهلي" بركلات ترجيح بعد التعادل الايجابي 1 : 1 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الجبلة بمدينة مودية .
بدات المباراة بحماس وهتاف جماهيري في تشجيع الفريقين ، وفي الدقائق الأولى عمر المباراة استطاع لاعب النوبة المتالق فوزي القفعي ان يضع كرته في شباك مرمى الاهلي محرزا هدفه الاول ، احتدمت المعركة بين الفريقين الى ان حقق لاعب الاهلي المتميز عماد المحوري هدفة الاول في شباك النوبة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين .

وفي منتصف الشوط الثاني من المباراة غادر لاعب فريق النوبة "مازن السباحي" من الملعب بعد ان تحصل على البطاقة الحمراء من الحكم ، ورغم النقص الحاصل في عدد لاعبي النوبة الا انه ظل متماسكا ومحافظا على اداءه الجيد طوال الشوط الثاني من المباراة الذي اهدر الفريقين فيه العديد من الهجمات والفرص الذهبية لينتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، اضطر الفريقان للاحتكام لركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق النوبه واهدته بطاقة العبور الى الربع النهائي بواقع 4/5 .

قاد تحكيم المباراه باقتدار في ساحة الملعب عبدربة التركي وساعده في الراية كلا من عبدالله العسل وسالم الهارش .
*من احمد ادريس

الخبر | اليمن اليوم بركلات الترجيح .. النوبه يتغلب على الاهلي في بطولة الشهيد مراد هيثم بمودية الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق