اخبار اليمن اليوم قيادة المقاومة غائبة : مسلحين بتعز يقتحمون عددا من منازل آل هائل سعيد أنعم بما فيها منزل المحافظ السابق ( تفاصيل )

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مسلحين بتعز يقتحمون عددا من منازل آل هائل سعيد أنعم بما فيها منزل المحافظ السابق ( تفاصيل )

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

للمرة الثانية خلال أقل من شهر، أقدمت مجاميع مسلحة في حي المجلية بمدينة تعز مساء امس بإقتحام عدد من منازل آل هائل سعيد أنعم ومنزل محافظ تعز السابق الاستاذ شوقي أحمد هائل وكذا منزل رجل الأعمال رياض الحروي.

 

وبحسب السكرتير الاعلامي للمحافظ السابق شوقي احمد هائل الزميل سلطان مغلس فان مجاميع مسلحة اقدمت للمرة الثانية باقتحام منزل الاستاذ شوقي ومنازل عدد من افراد أسرته بقوة السلاح بعد الاعتداء على بعض حراسات تلك المنازل، وتم إبقاء مسلحين اثنين في كل منزل، وبعدها تقدموا بقائمة طويلة من المطالب المهولة والغير معقولة، مهددين بنهب تلك المنازل ان لم يتم الاستجابة لتلك المطالب في اقرب وقت، نافيا ان تكون عملية النهب قد تمت حتى كتابة الخبر.

 

مشيراً الى ان عملية الاقتحام الحالية ليست الأولى وقد سبقتها عملية سابقة قبل نحو شهر وبعد تدخل عدد من القيادات تم اخلاء المنازل.

 

لافتاً الى أن هذه التصرفات مخزية جداً وعار كبير على كل ابناء تعز الشرفاء وقد لاقت الحادثة استهجان واسع من كافة فئات وشرائح المجتمع لانها دخيلة على ثقافة وتقاليد وأعراف أبناء تعز الأحرار.

 

وطالب مغلس في تصريحه لـ يمن فويس مختلف القيادات العسكرية والميدانية في مدينة تعز وكل القيادات ذات الاختصاص بالتحرك الجاد لوقف مثل هذه الممارسات والحد من تكرارها حفاظاً على واقع ومستقبل محافظة تعز.

مثمناً في الوقت ذاته الجهود المبذولة من قبل العديد من القيادات في المقاومة والتي استنكرت هذه الاعمال المسيئة ، وتقوم حاليا بجهود ايجابية لإحتواء الوضع.

الخبر | اخبار اليمن اليوم قيادة المقاومة غائبة : مسلحين بتعز يقتحمون عددا من منازل آل هائل سعيد أنعم بما فيها منزل المحافظ السابق ( تفاصيل ) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق