اخبار اليمن اليوم التفاصيل الكاملة لأسباب (جريمة) حرق مليشيا الحوثي لسوق الحصبة صباح اليوم (صور)

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التفاصيل الكاملة لأسباب (جريمة) حرق مليشيا الحوثي لسوق الحصبة صباح اليوم (صور)

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

اقدمت مليشيا الحوث اليوم على حرق وجرف البسطات الخاصة بالباعة في سوق الحصبة بمديرية الثورة بالعاصمة اليمنية صنعاء صباح اليوم

 

ونقل "ناس برس " رواية عن شهود عيان   فقد كانت بداية  المشكلة اعتداء تعرض له أحد البساطين صباح اليوم على يد أحد قيادت الحوثي وهو كما قيل من الأشراف بمحافظة مأرب ، وهو ما ادى بالبساط إلى الدفاع عن نفسة ودخل في عراك مع الحوثي وتغلب عليه كما روى الشهود .

 

واضاف الشهود كما اوردها الصحفي "عبداللطيف المرهبي" وهنا غادر القيادي الحوثي سوق الحصبة إلى حي الجراف المقر الرئيسي للحوثيين وقاموا بارسال طقم يحمل مسلحين حوثيين لضرب واعتقال البساط  فما كان من أصحاب البساط الا ان تدخلوا ودخلوا في عراك مع الحوثيين وتغلب عليهم البساطين وسلبوهم أسلحتهم.

 

 واوضح أنه بعد ذلك عزز الحوثيين بـ 5 أطقم ومسلحين بحثاً عن البساط وجماعتة ، وطلبوا من البساطين يجيبوا لهم ما اسموهم ( المعتدين ) على الحوثيين ما لم سيحرقون السوق ويدمرونة .

 

 البساطين المتواجدين ردوا بأن لا علاقة لهم بما حدث ولا علم بمكان خصوم الحوثيين .

 

 وحينها قام المسلحين الحوثيين باحراق ( 4 ) بسطات وجرف بقيه السوق الواقع على الشارع العام ، وكذلك تم اعتقال ثلاثة أشخاص ممن كانوا يقومون بتصوير المشهد بهواتفهم .

الخبر | اخبار اليمن اليوم التفاصيل الكاملة لأسباب (جريمة) حرق مليشيا الحوثي لسوق الحصبة صباح اليوم (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق