اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة اختطاف أحد وجهاء أبين واقتياده إلى حضرموت

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر محلية بمحافظة أبين، جنوب اليمن، الثلاثاء 8 مارس/ آذار 2016م، باختطاف حيدرة دحة، أحد الشخصيات الاجتماعية، قبل 4 أيام، من قبل مسلحين مجهولين يُعتقد أنهم من تنظيم القاعدة.

وأضافت المصادر، لوكالة "خبر"، أن مسلحين مجهولين، يرجح أنهم من تنظيم القاعدة، اختطفوا حيدرة دحّه، أحد وجهاء المحافظة في مدينة زنجبار، واقتادوه باتجاه محافظة حضرموت.

وبحسب المصادر، فإنه على الرغم من عدم صدور قرار بتعيينه وكيلاً للمحافظة؛ إلا أن البعض بات يطلق عليه وكيلاً بعد نشاطه وتحركاته.

وأشارت، إلى أن "حديثاً يُفيد بأن هناك مفاوضات للإفراج عنه من قبل مسلحي القاعدة".

وفرضت عناصر من القاعدة سيطرتها على مدينة زنجبار، مركز المحافظة، الخميس 4 فبراير الماضي، بعد مقتل القيادي في التنظيم جلال بلعيد المرقشي، الشهير بـ"أبو حمزة الزنجباري"، بغارة نفذتها طائرة من دون طيار أمريكية على سيارة كان يستقلها في منطقة "خُبر" بالمراقشة رفقة اثنين آخرين، هما: أوسان عمر ومحمد النوبي، أسفرت عن مصرعهم جميعاً.

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة اختطاف أحد وجهاء أبين واقتياده إلى حضرموت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق