الساحة الجزائرية: سانشيز يطير إلى باريس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الجزائرية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ذكرت تقارير صحفية، أنَّ الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح أرسنال، سيطير مساء اليوم للعاصمة الفرنسية باريس، من أجل إجراء مفاوضات مع سان جيرمان.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إنَّه “يبدو أنَّ مستقبل الدولي التشيلي سانشيز أصبح أكثر وضوحًا بعد فتور مفاوضات تجديد عقده مع أرسنال؛ حيث ينتهي عقده مع الفريق، الصيف المقبل”.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أنَّ “اللاعب التشيلي سيطير مساء اليوم للعاصمة الفرنسية باريس برفقة وكيل أعماله لإجراء مفاوضات مع مسؤولو النادي الباريسي”.

ويعتقد باريس سان جيرمان أنَّه يستطيع ضم سانشيز، في ظل رفض أرسنال بيعه لمنافسه المباشر مانشستر سيتي، كما أن “بي إس جي” مستعد لدفع مبلغ أكبر من الذي سيدفعه السيتيزن، ودفع راتب مرتفع للاعب.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الساحة الجزائرية: سانشيز يطير إلى باريس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق