اخبار الجزائر 24: الرئيس بوتفليقة يدعو المستشارة الألمانية مركل إلى زيارة رسمية للجزائر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الجزائرية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة, هذا الثلاثاء, برقية تهنئة للمستشارة الألمانية, أنجيلا مركل, إثر فوز حزبها السياسي في الانتخابات التشريعية الأخيرة لبلادها, أكد لها من خلالها أن هذا التتويج يعد “اعترافا مستحقا” من الشعب الألماني بالجهود التي بذلتها, داعيا إياها للقيام بزيارة رسمية للجزائر في موعد يتم الاتفاق عليه عبر القناة الدبلوماسية.

و جاء في البرقية “تلقيت ببالغ السرور خبر فوز حزبك السياسي في الانتخابات التشريعية الألمانية الأخيرة, بما يفتح الطريق لتوليك من جديد منصب مستشارة بلادك الصديق”, مضيفا “باسم الجزائر شعبا و حكومة و أصالة عن نفسي, أعبر لك عن تهانينا الحارة بهذا النجاح الباهر”.

و تابع رئيس الجمهورية مخاطبا المستشارة الألمانية “إن هذا التتويج الذي حظيت به, اعتراف مستحق من الشعب الألماني بالجهود المحمودة التي بذلتها و النتائج الجديرة بالثناء التي حققتها من أجل تنمية بلادك و تألقه في العالم”.

أما على المستوى الثنائي, أردف الرئيس بوتفليقة مؤكدا أنه “خلال السنوات الأخيرة, تمكنت الجزائر و ألمانيا تحت قيادتك, من تدعيم و توسيع تعاونهما الثنائي في عدة مجالات و كذا فتح آفاق جديدة لتمتين هذه العلاقات خدمة لمصلحة شعبينا”.

و أضاف رئيس الدولة “هذا و قصد الوصول سويا إلى هذه الآفاق الواعدة للصداقة و التعاون الجزائري الألماني و العمل معك على مواصلة الحوار المثمر الذي اعتمدناه, يسرني أيما سرور أن أدعوك للقيام بزيارة رسمية إلى الجزائر في موعد سنتفق عليه عبر القناة الدبلوماسية”.

و خلص رئيس الجمهورية إلى القول “في انتظار ذلك, أعرب لك عن أطيب تمنياتي لك بالتوفيق في مهمتك النبيلة و إطراد الرقي للشعب الألماني الصديق”.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الجزائر 24: الرئيس بوتفليقة يدعو المستشارة الألمانية مركل إلى زيارة رسمية للجزائر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر 24 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق