اخبار الرياضة.. أمين وأونش وريكو وفتحى مطلوبون فى الإسماعيلى

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ مسئولو الإسماعيلى الاستعداد جيدا لموسم الانتقالات الصيفية القادم عن طريق التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق مبكرا، لاسيما أنه عانى من نقص حاد فى صفوفه هذا الموسم خاصة فى مركزى الدفاع والهجوم.

ودخل أكثر من لاعب فى حسابات مسئولى الاسماعيلى للتعاقد معهم فى الانتقالات الصيفية القادمة، بعد نهاية الموسم الجارى، أبرزهم صلاح أمين مهاجم الإنتاج الحربى وصلاح ريكو لاعب وسط اتحاد الشرطة ومحمد ماجد أونش صانع ألعاب الداخلية والمعار إلى المقاولون، وعلى فتحى ظهير أيسر الإنتاج الحربى والمعار من المقاولون العرب وأحمد جعفر مهاجم بتروجت ومحمد دبش مدافع بتروجت.

مسئولو الإسماعيلى فتحوا خطوط اتصال مكثفة مع السداسى السالف ذكرهم لاستطلاع رأيهم فى الانتقال لصفوف الدراويش ومعرفة مطالبهم المالية للدخول فى مفاوضات رسمية مع أنديتهم قبل انتهاء الموسم الحالى، حيث يسعى مسئولو الدراويش لحسم ملف الصفقات الجديدة مبكرًا لعدم تكرار ما حدث فى الموسم الجارى، حيث لم يتمكن النادى من التعاقد مع لاعبين مميزين فى بداية الموسم أو فى الانتقالات الشتوية الأخيرة.


الخبر | اخبار الرياضة.. أمين وأونش وريكو وفتحى مطلوبون فى الإسماعيلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق