اخبار الرياضة اليوم - هيدينك يُطمئن جماهير تشيلسي على ثلاثي الهجوم

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم ويُمني النفس بعرقلة مشروع أثرياء عاصمة النور

أكد مدرب تشيلسي المؤقت "جوس هيدينك"، جاهزية ثلاثي الهجوم "دييجو كوستا، بيدرو رودريجيز وإدين هازارد"، لموقعة الغد، التي سيستضيف خلالها الفريق اللندني، خصمه العنيد "باريس سان جيرمان" على ملعب "ستامفورد بريدج" في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.

ولم يُشارك البرازيلي الأصل / الإسباني الهوية أمام ستوك سيتي في مباراة السبت الماضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للكل في البريميرليج، بداعي إصابته في وتر العرقوب، فيما غاب القادم من برشلونة عن آخر مباراتين، بسبب مشكلة في أوتار الركبة، إلا أن مدرب الفريق أكد أن كلٍ منهما أصبح لائقًا لخوض مباراة الغد.

وعندما سُئل عن حالة كوستا وبيدرو، أجاب صاحب الـ69عامًا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "بالنسبة لكوستا، كان يُعاني من مشكلة طفيفة الأسبوع الماضي، لكنه تدرب بشكل جيد اليوم، وغدًا سنرى موقفه من اللعب في التشكيلة الأساسية، كوستا لاعب مُقاتل وأنا أحب هذا النوع من اللاعبين".

"بيدرو تدرب بقوة مع أخصائي العلاج الطبيعي، واليوم قدم انطباعًا جيدًا، وبالتأكيد سيكون معنا في مباراة الغد، إدين هازارد؟ عندما لعب مباراة الذهاب، كان عائد لتوه من إصابة سيئة، لكني واثق من أنه سيظهر بوجهه الحقيقي غدًا".

وعن المباراة بوجه عام، قال "إنها مباراة بين اثنين من الفرق الكبيرة في أوروبا، وآمل أن تستمتع أوروبا بهذه المباراة الخاصة، تشيلسي فاز بلقب دوري الأبطال مرة واحدة، وباريس سان جيرمان من الفرق التي تسعى بقوة نحو هذا اللقب، والواقع يقول أنهم في طريقهم للقب، لكننا نأمل أن ننجح في إيقاف مشروعهم هذا الموسم".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هيدينك يُطمئن جماهير تشيلسي على ثلاثي الهجوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق