اخبار الرياضة اليوم - كاهيل: إبرا لاعب مذهل وباريس يهاب هذا اللاعب!

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم كاهيل يتحدث عن مواجهة فريقه القادمة في دوري الأبطال

باستحضار ذكريات المواجهات السابقة وبثقة عالية تطرق مدافع تشيلسي "جاري كاهيل" للمباراة القادمة لفريقه في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

وإن كان الموسم الماضي قد شهد تلقي الدولي السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" بطاقة حمراء، فإن كاهيل أكد أن الأمر لم يكن مؤثرًا على الخصم ولذلك لا يرى أي شيء سيدفع زلاتان للانتقام.

حيث قال في هذا السياق "بطبيعة الحال زلاتان لاعب مذهل وواحد من بين أخطر عناصر الخصم وخاصة عندما يكون في حالة جيدة. لقد عاش تجربة سيئة على المستوى الفردي السنة الماضية، لكن عى المستوى الجماعي الأمور كانت جيدة واستطاعوا أن يبلغوا ربع نهائي المسابقة. إبرا يحب الحديث، لكنه رغم ذلك شخص يستحق الاحترام"

وعن مدى أهمية المباراة بالنسبة للموسم "أعتقد أنه أسبوع مهم جدًا وقد قلنا ذلك عقب مباراة الذهاب، فوضعيتنا معقدة في الدوري الإنجليزي ولذلك يجب أن نخرج بنتيجة إيجابية"أما عن زميله ويليان "لقد تطور بشكل كبير منذ أن بدأت اللعب رفقته، فهو يتحسن أسبوعًا بعد أسبوع وشهرًا بعد شهر. أنا متأكد أن باريس سان جيرمان سيتوخى الحذر منه كما أنهم لن يحبوا مواجهته أبدًا. إنه شخص يمتع الجماهير بأدائه"

وأنهى كاهيل حواره متحدثًا عن مدربه "جوس هيدينك" "إنه شخص هادئ ويخلق جوًا حماسيًا كما أنه يعرف الوقت المناسب لوضع الضغط علينا والذي غالبًا ما يكون خارج الحصص التدريبية.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - كاهيل: إبرا لاعب مذهل وباريس يهاب هذا اللاعب! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق