اخبار الرياضة اليوم - فينجر يُلمح لغياب رامسي لفترةٍ طويلةٍ عن آرسنال

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم مدرب الجانرز يوضح طبيعة إصابات نجومه في مباراة هال بكأس إنجلترا...أفصح الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي عن مخاوفه بشأن إصابةٍ محتملةٍ طويلة الأمد للاعب وسطه الويلزي الدولي آرون رامسي، والذي تعرض للإصابة عقب دخوله كبديلٍ في الشوط الثاني من مباراة ثمن نهائي كأس إنجلترا التي حسمها المدفعجية بفوزٍ كاسحٍ على مضيفهم هال سيتي برباعيةٍ نظيفة.

وخرج رامسي بعد ربع ساعةٍ فقط من دخوله كبديل، ليضطر فينجر لإخراجه قـ73، في مباراةٍ شهدت أيضاً خروج كلاً من قلبي الدفاع بير ميرتساكر وجابرييل باوليستا بداعي الإصابة، لتزداد معاناة الجانرز في الفترة القادمة التي يحتاجون فيها لكل نجومهم من أجل المنافسة على لقب البريميرليج الذي يحتلون فيه المركز الـ3 خلف كلٍ من المتصدر ليستر سيتي والوصيف توتنهام هوتسبرز قبل 9 جولاتٍ فقط على نهاية المسابقة.

وفي تصريحاته لشبكة BT Spotrs المحلية عقب نهاية اللقاء، قال فينجر "أنا مصدومٌ بعض الشئ لأننا فقدنا قلبي دفاعنا بالإضافة لرامسي بداعي الإصابة في تلك المباراة. إصابة ميرتساكر لا تبدو خطيرةً إذ كانت عبارةً عن كدمةٍ بسيطةٍ في الساق، فيما أعتقد أن باوليستا بخير، إلا أنني أخشى كثيراً من غياب رامسي لبعش الوقت حيث تعرض لإصابةٍ عضليةٍ في فخذه، من المتوقع أن تبعده لفترةٍ عن صفوف الفريق".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فينجر يُلمح لغياب رامسي لفترةٍ طويلةٍ عن آرسنال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق