اخبار الرياضة - الأهلى يستعين بطائرتين لنقل اللاعبين لمواجهة "ريكر ياتيفو" الأنجولى

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن المسافة برياً بين مدينة لواندا وليبولو الأنجولية، استغرقت خمسة ساعات إلا ربع، بسيارة صغيرة، مما سيجعل التنقل بالحافلة يستغرق ما يزيد عن 7 ساعات، من أجل الوصول إلى ليبولو التى ستستضيف مباراة ريكر ياتيفو، والمارد الأحمر فى ذهاب دور الـ32 الأفريقى.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه توصل لإتفاق مع السفير المصرى بأنجولا أحمد صبرى، لتوفير طائرتين لنقل اللاعبين من لواندا إلى ليبولوا، خاصة أن الطائرة الداخلية الواحدة لا تستطيع أن تنقل إلا 18 لاعباً فقط، فى ظل حاجة الأهلى لنقل 25 لاعب، مما سيجبرهم على الاستعانة بطائرتين.

ووجه مدير الكرة بالقلعة الحمراء، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار اليوم"، الشكر للسفير المصرى بأنجولا أحمد صبرى على المجهود الكبير الذى بذله خلال الأيام الماضية من أجل تذليل كافة العقبات أمام الأحمر قبل وصول بعثة الفريق لأنجولا اليوم الأربعاء لمواجهة ريكر ياتيفو، مؤكداً أن بعثة الفريق سيمكث يومان بمدينة لواندا قبل السفر إلى ليبولو.

كان الهولندى مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى، قد أعلن عن قائمة الفريق المسافرة إلى أنجولا، وتضم القائمة كلاً من (أحمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض- أحمد فتحى - باسم على - محمد هانى - سعد الدين سمير - رامى ربيعة - أحمد حجازى - صبرى رحيل - حسين السيد - حسام غالى - عبد الله السعيد - وليد سليمان - رمضان صبحى - صالح جمعة - أحمد الشيخ - مؤمن زكريا -عمرو جمال - ماليك إيفونا وجون أنطوى).

ويغيب عن بعثة النادى الأهلى فى أنجولا كلاَ من عماد متعب وشريف اكرامى وحسام عاشور ومحمد نجيب للإصابة وعمرو السولية لقيده متأخراً فى القائمة الإفريقية، وحسين السيد لعدم الحصول على تصريح السفر.

الخبر | اخبار الرياضة - الأهلى يستعين بطائرتين لنقل اللاعبين لمواجهة "ريكر ياتيفو" الأنجولى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق