الوحدة - الفجيرة تستعد لمونديال «إكس كات»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ العد التنازلي لانطلاقة منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- 2016 والتي سوف تنطلق بعد 30 يوماً من عروس بحر العرب إمارة الفجيرة.
وأثنى سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة على التعاون القائم بين المؤسسة والأندية البحرية في الدولة الأمر الذي سهل كثيراً من فرص النجاح التي تحققت وسوف تحقق من عام إلى آخر معبراً عن ارتياحه الكبير لكل هذه الجهود والتي تعكس بصدق التعاون المتميز بين إمارات الدولة تحت مظلة القيادة الرشيدة.
حرص الكتبي على الإشادة بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات الراعية والشركاء الاستراتيجيين مع المؤسسة العالمية للزوارق السريعة في تحقيق الانتشار والنجاح لحدث بطولة العالم 2016، وفي مقدمتها مؤسسة إكس دبي وشركة إعمار العقارية وسوق دبي الحرة وقناة دبي الرياضي (الشريك الإعلامي)، وشركة ميركوري (الداعم التقني). وسيشهد الحدث في عام 2016 إقامة 7 جولات.. وستكون الانطلاقة من الساحل الشرقي من إمارة الفجيرة والتي سوف تستضيف منافسات الجولة الأولى، والافتتاحية من البطولة العالمية خلال الفترة من 7-9 إبريل/‏نيسان المقبل، تحت ضيافة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية وذلك تواصلاً مع الحدث الكبير، حيث كانت الفجيرة في الموسم الماضي أيضاً مقراً للافتتاح ولاستهلال مثير يتذكره الجميع.
وتنتقل البطولة العالمية إلى ضيافة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي خلال الفترة من 14-16 إبريل/‏نيسان المقبل.. بينما تستضيف مدينة لاوغانو السويسرية الجولة الثالثة من 3-5 يونيو/‏حزيران المقبل، وتنتقل منها إلى القارة الصفراء في آسيا والتي سوف تحتضن إحدى مدنها الجولة الرابعة من 23-25 سبتمبر/‏أيلول المقبل، كما تقام الجولة الخامسة هذا العام في إحدى المدن الآسيوية أيضاً خلال الفترة من 7-9 أكتوبر/‏تشرين الأول المقبل.
وتعود منافسات البطولة العالمية إلى مياه الخليج العربي مرة أخرى هذا العام، وتحديداً إلى مياه كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبيعبر الجولة السادسة من 16-18 نوفمبر/‏تشرين الثاني القادم.

الخبر | الوحدة - الفجيرة تستعد لمونديال «إكس كات» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق