الوحدة - تكريم رائع لأبطال البطولات الرياضية بمنطقة دبي الأمنية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار الفعاليات الرياضية لمنطقة دبي الأمنية والمقامة حالياً تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تم مساء أمس الأول تكريم أبطال البطولات الرياضية المقامة ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي الأمني في دبي. وشمل التتويج في اليوم الثالث للفعاليات أبطال بطولة البولينغ وبطولة اللياقة البدنية (كروس فت) وبطولة السنوكر وبطولة الشطرنج.
شهد التكريم الذي أقيم على شاطئ جميرا بدبي اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والعقيد خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي رئيس اللجنة العليا للفعاليات الرياضية لمنطقة دبي الأمنية والرائد خبير حمزة جمعة الميل المنسق العام للفعاليات الرياضية لمنطقة دبي الأمنية وعدد من الضباط والمسؤولين بالقيادات الشرطية والإدارات الأمنية في دبي.
وفي منافسات بطولة كروس فت في فئة الرجال جاء في المركز الأول عمر الذيب والمركز الثاني فيصل عبدالله والمركز الثالث فضل حسن، وفي فئة السيدات جاءت في المركز الأول هبة صلاح.

وفي بطولة السنوكر جاء في المركز الأول الرقيب أول عبدالله العطار من إدارة الجنسية والإقامة وشؤون الأجانب وفي المركز الثاني عريف أول محمد الشامسي من الدفاع المدني وثالثا الملازم أول محمد الكتبي من شرطة دبي.
وفي بطولة البولينغ فئة الرجال جاء في المركز الأول الرقيب علي خلفان البدواوي من القيادة العام لشرطة دبي والمركز الثاني المر أحمد آل ملك من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والمركز الثالث يعقوب إسماعيل المرزوقي من القيادة العامة لشرطة دبي، وفي فئة السيدات جاءت في المركز الأول الرقيب أول فاطمة عبدالله الفلاسي من مركز شرطة ند الشبا والمركز الثاني مريم سعيد عبدالحكيم من الإدارة العامة لخدمة المجتمع والمركز الثالث ملازم نجلاء أحمد طارش من إدارة الجنسية والإقامة وشؤون الأجانب.
وفي بطولة الشطرنج جاء في المركز الأول الملازم أول سعيد يوسف والمركز الثاني حافظ عبدالله الظاهري والمركز الثالث الرقيب حميد الملاحي وجميعهم من قيادة شرطة دبي.
وأشاد اللواء محمد أحمد المري بمستوى البطولات الرياضية التي تقام ضمن الفعاليات الرياضية لمنطقة دبي الأمنية، مؤكداً على أهميتها في إطار التجمع الرياضي والتنافس الشريف الذي يجمع فرق القيادات الشرطية والإدارات الأمنية في دبي.
هذا وتستأنف اليوم بقية البطولات الرياضية حيث تختتم الفعاليات الرياضية لمنطقة دبي الأمنية بعد يوم غد الخميس.

الخبر | الوحدة - تكريم رائع لأبطال البطولات الرياضية بمنطقة دبي الأمنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق