اخبار الرياضة اليوم - كاسيميرو: روما كان ندًا صعبًا وهذا سر الفوز!

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم كاسميرو يحلل فوز فريقه الأخير في دوري الأبطال على روما

أكد متوسط ميدان ريال مدريد "كاسيميرو" أن مواجهة فريقه الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ضد روما كانت في غاية الصعوبة وأن الصراع للتقدم هو من كان مفتاح بلوغ الأهداف.حيث قال لقناة "بيين سبورتس" لقد كانت مباراة صعبة كما توقعنا، كنا نعرف جيدًا أن روما فريق كبير وسيحاول تعقيد الأمور خاصة وأننا نلعب في مسابقة ذي قيمة عالية كدوري الأبطال. الآن لقد ضمنا التأهل وعلينا أن نرتاح بعض الشيء"

وعن كيفية جعل المباراة إلى صالحهم "علينا أن نلعب بمثل  روح مباراة اليوم ونصارع لأنه تنتظرنا مباريات قوية ويجب أن نكون في المستوى، كان يلزم علينا الفوز وبادرنا حتى تمكنا من ذلك. نحن نتعلم من الأشياء الجيدة والسيئة ومباراة شالكة أفادتنا، هناك كذلك مواجهة شاختار التي تخاذلنا فيها في الربع الساعة الأخيرة. نحن نستفيد من هفواتنا"

وعن أدائه الفردي "أشعر بحالة جيدة وأنا ألعب بأريحية، تدريجيًا بدأت أعود إلى مستواي والكل يعرف هنا أنني عندما أخرج إلى أرضية الميدان فأنا أقاتل وأقدم كل ما في وسعي. هذا هو عملي وأنا أحاول التطور من كل أسبوع كي أحظى بمركز في تشكيلة المدرب"

  

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - كاسيميرو: روما كان ندًا صعبًا وهذا سر الفوز! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق