اخبار الرياضة اليوم - فلورينزي: دفعنا ثمن إهدار الفرص السهلة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم هكذا تحدث فلورينزي بعد الإقصاء من الأبطال

تحسر لاعب وسط روما "أليساندرو فلورينزي"، على خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بنتيجة 2-0 في مباراة إياب دور الـ16، التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وأشار فلورينزي إلى أنه في حالة نجاح رفاقه في استغلال الفرص السهلة التي أتيحت لهم أمام مرمى الحارس الكوستاريكي "كيلور نافاس"، لما تكرر سيناريو مباراة الذهاب، التي انتهت بنفس نتيجة مباراة اليوم.

وبعد المباراة، قال لشبكة ميدياست "الشيء الأكثر أهمية في كرة القدم هو تسجيل الأهداف، ولسوء الحظ لم نفعل ذلك في مباراة اليوم، كانت لدينا بعض الفرص السهلة، لكننا لم نستغلها، كما قلت. في هذه الرياضة (كرة القدم) كل شيء يتوقف على تسجيل الأهداف، وليس على الأداء الجيد".

"من الواضح أننا لعبنا بشكل جيد، لكن في النهاية لم نتأهل لأننا لم نفعل الشيء المهم وهو تسجيل الأهداف، إننا أهدرنا أكثر من فرصة لا تضيع أمام المرمى، لذلك يجب على اللاعبين تحمل مسؤولية ذلك، في اعتقادي روما لعب مباراتين كبيرتين ضد الريال، فرضنا أسلوبنا في كثير من الأوقات، لكن مشكلتنا كانت في اللمسة الأخيرة أمام المرمى. هل سيعود روما لدوري الأبطال الموسم المُقبل؟ بالتأكيد سنعود".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فلورينزي: دفعنا ثمن إهدار الفرص السهلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق