الوحدة - الشارقة «أ» يتوج بطلاً لناشئي الهوكي ودبي وصيفاً

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توج فريق الشارقة «أ» بطلاً لدوري الناشئين للهوكي للمواطنين، الذي نظمه اتحاد الإمارات للهوكي ضمن برنامج مسابقاته للموسم الرياضي الحالي، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق دبي «أ» بهدف نظيف أحرزه اللاعب المتألق حمد غلوم الذي قاد فريقه إلى التتويج بكأس البطولة، بينما حل دبي «أ» في المركز الثاني.
أقيمت منافسات البطولة على ملعب مدرسة المهارات الحديثة الخاصة في دبي، بمشاركة أربعة فرق من مراكز تدريب اللعبة هي: دبي أ، ودبي ب، والشارقة أ، والشارقة ب، وبرز بمستوى متميز في المباريات، أحمد رضا قائد فريق الشارقة أ، وعبد الله السلامي، وكان لجهودهما مع حمد غلوم صاحب هدف الفوز الأثر الكبير في إحراز اللقب بقيادة مدرب الفريق محمد الشربيني.
وكانت الجولة الأولى أسفرت عن فوز فريق الشارقة أ على فريق دبي ب بثلاثة أهداف نظيفة، وفوز فريق دبي أ على كل من فريق دبي ب وفريق الشارقة ب بنتيجة واحدة بهدفين مقابل هدف.
وفى الجولة الثانية، فاز فريق الشارقة أ على نظيره دبي ب بثلاثة أهداف دون رد، وفاز فريق دبي أ على الشارقة ب بهدفين مقابل هدف، وبالنتيجة نفسها تغلب دبي أ على دبي ب، كما فاز الشارقة أ على الشارقة ب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحقق الشارقة أ انتصاراً ثانياً على دبي أ بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل دبي ب مع الشارقة ب بنتيجة بيضاء. وبهذه النتائج صعد فريقا الشارقة أ ودبي أ إلى المباراة النهائية التي انتهت بفوز الشارقة أ وإحرازه لقب البطولة.
شهد النهائيات عتيق جمعة القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة اتحاد الهوكي الأمين العام للاتحاد، و فاهم الخوري عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة وخميس خميس عضو مجلس الإدارة.
وأعرب عتيق جمعة، عن سعادته بالمستوى الطيب لكافة الفرق المشاركة بالدوري وارتياحه لتلك البداية معربا عن أمله في تطور مستوى كافة اللاعبين مع زيادة المباريات واكتسابهم الخبرة من خلال المسابقات التي يركز عليها الاتحاد، على اعتبار أن الناشئين هم نواة المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.
وحث عتيق جميع اللاعبين على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوياتهم الفنية لينالوا شرف الانضمام للمنتخبات الوطنية وتمثيل الدولة في كافة المحافل والوقوف على منصات التتويج.

الخبر | الوحدة - الشارقة «أ» يتوج بطلاً لناشئي الهوكي ودبي وصيفاً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق