اخبار الرياضة اليوم - سباليتي: يجب على لاعبي روما أن يشعروا بالغضب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم المدرب كان يريد ماهو أكثر بكثير من مباراتي الذهاب والعودة..

رفض لوتشيانو سباليتي الفكرة القائلة بأن فريقه روما عليه أن يشعر بالفخر بعد الأداء الذي قدمه على ملعب سنتياجو برنابيو رغم الخسارة 0-2 أمام الريال في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


لعب الجيالوروسي بشكلٍ جيد في المباراتين ولكن أهدر اليوم خاصة العديد من الفرص للعودة في النتيجة والاستمرار في المسابقة، لذا قال سباليتي بعد المباراة "علينا أن نكون واقعين، لقد خسرنا في الذهاب 0-2 وكذلك بنفس النتيجة في مباراة الإياب وتأهل ريال مدريد، هذا هو كل شيء".


استطرد لوتشيانو "إذا أردنا تحليل الأمر بعمق فنعم لعبنا جيدًا ونستحق الثناء ولكن الواقع هو أننا يجب أن ننموعلى مستوى العقلية، كنا ضعفاء على المستوى الذهني وعلى مستوى العزيمة، ولذلك عندما نقع في صعوبات لأول مرة في المباراة فإننا لا نكون نفس الفريق الذي كنا عليه من قبل، إن ريال مدريد لا يمر بفترة طيبة، ولكننا لعبنا كما لو أنهم لا يقاومون".


وعن غياب رادجا ناينجولان اليوم وما إذا كان الأمر سيتغير بوجوده قال "كنا سنبقي على نفس طريقتنا في اللعب حتى بوجوده، ربما كانت مباراة الذهاب قد أتت في وقت مُبكر لأنني كنت قد وصلت قبلها بأيام، كان بإمكاننا أن نفعل أكثر بها، وينبغي أن نقدم المزيد من الجهد في المستقبل وأنا واثق أنه بإمكاننا تعديل العديد من الأمور، علينا أن نلقي نظرة على الواقع وأن لا نكون خياليين، وإلا فإن الطريق سيصبح أكثر صعوبة، ما قدمناه ليس كافيًا ونحن بحاجة لبذل المزيد".


ختم سباليتي "عندما تذهب إلى غرفة خلع الملابس بعد خسارتك بهدفين فيجب أن تكون غاضبًا وأن تكون مدركًا للفرص التي أهدرتها خلال المباراتين، عليك أن تشعر بالأسف دائمًا عندما تخسر وأن تقدم كل ما لديك وتغتنم الفرص المتاحة لك، عليك أن تفهم ذلك وإلا فإنك سوف تؤذي نفسك".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - سباليتي: يجب على لاعبي روما أن يشعروا بالغضب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق