اخبار الرياضة اليوم - زيدان: من الطبيعي أن يُعاني دفاع الريال أمام روما !

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم وكيف علق على استقبال جماهير الريال للملك توتي؟

أشار المدير الفني لريال مدريد "زين الدين زيدان"، إلى أنه من الطبيعي جدًا، أن يُعاني خط دفاع فريقه أو أي فريق آخر أمام خط هجوم قوي مثل روما، لديه مهاجمين جيدين من نوعية "محمد صلاح، إدين دجيكو وستيفان الشعراوي".

وشهدت مباراة إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، التي جمعت الذئاب بالنادي الملكي على ملعبه، أكثر من فرصة مُحققة للضيوف، كادت تقلب الأمور رأسًا على عقب، لولا غياب التوفيق عن المهاجمين، بالإضافة إلى تألق الحارس كيلور نافاس، قبل أن يُسجل رونالدو وخاميس رودريجيز هدفي المباراة.

وقال زيدان لشبكة ميديا ست الإيطالية "لعبنا بشكل جيد، وأيضًا واجهنا بعض الصعوبات، وهذا يُعتبر أمرًا طبيعيًا لأن فريق روما لديه لاعبين كبار وأتى إلى هنا بسبعة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، تعرضنا لبعض المشاكل في الدفاع، لكن هذا كان متوقع لأننا كنا نعرف أننا سنخوض مباراة صعبة، والشيء المهم أننا حققنا الفوز وتأهلنا للدور القادم".

وعن مشاركة قائد روما فرانشيسكو توتي كبديل بعد انتهاء مشاكله مع سباليتي، قال زيدان "كنت سعيدًا بمشاركة توتي وحصوله على هذا التصفيق الحار من قبل مشجعي ريال مدريد".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - زيدان: من الطبيعي أن يُعاني دفاع الريال أمام روما ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق