اخبار الرياضة - بالصور.. زوجة ماكليش تٌعيد ظهور زوجات المدربين الأجانب

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء ظهور زوجة المدير الفنى الجديد للزمالك الأسكتلندى أليكس ماكليش فى مدرجات إستاد بتروسبورت لمؤازرة الفريق الأبيض أمام المقاولون فى المباراة التى شهدت فوز أبناء القلعة البىضاء بهدفين نظيفين، ليعيد ظهور زوجات المدربين الأجانب اللذين تولوا المهمة الفنية لأندية مصرية ومنتخب الفراعنة.

ماكليش-و-زوجته


حضرت زوجة المدير الفنى الهولندى أليكس ماكليش إلى القاهرة من أجل التواجد مع زوجها أثناء فترة توليه المهمة الفنية للقلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.

مانويل-جوزيه-وزوجته


كما أن شهدت فترة تولى البرتغالى مانويل جوزية المدير الفنى الأسبق للأهلى الإدارة الفنية للقلعة الحمراء ظهور زوجته معه ولكن ليس فى المدرجات ولكنها ظهرت معاه اثناء حضوره أو سفره بمطار القاهرة.

برادلى-و-زوجته


و لكن زوجة الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى الأسبق لمنتخب الفراعنة ظهرت معه فى أكثر من مباراة ومكان، حيث كانت حريصة على مؤازرة زوجها من المدرجات خلال فترة تواجدها، فضلا عن الظهور معه فى الأماكن العامة.

زوجة-بوكير


كما أن لظهور زوجة الألمانى ثيو بوكير الذى سبق له تولى المهمة الفنية للنادى الإسماعيلى وضع خاص، حيث إنها تشغل منصب مديرة أعماله، فدائما ما تتواجد معه.

الخبر | اخبار الرياضة - بالصور.. زوجة ماكليش تٌعيد ظهور زوجات المدربين الأجانب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق