اخبار الرياضة - 7 أسباب ساعدت حسام حسن على "الإبداع" فى بورسعيد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسير باقتدار حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى فى مشواره التدريبى هذا الموسم بعدما نجح فى قيادة أبناء المدينة الباسلة للوصول للمركز الثالث فى جدول المسابقة بجدارة برصيد 39 نقطة، ولم يهزم سوى فى مباراتين من أصل 21 لقاء ليثبت أنه أحد أهم المدربين فى الكرة المصرية الذين ينتظرهم مستقبل رائع

وتفوق العميد فى بورسعيد تقف خلفه عدة عوامل يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..


يرتبط العميد حسام حسن بحالة من العشق الفريد تجمعه بجماهير النادى المصرى البورسعيدى مما يجعلهم أكثر الداعمين له فى كل مباراة ومع كل قرار يتخذه، المساندة الجماهيرية تأتى انعكاسا لاقتناع تام بقدرات العميد التدريبية.
منح سمير حلبية رئيس النادى المصرى كافة الصلاحيات للعميد حسام حسن منذ أن وطأت قدمه أرض المدينة الباسلة ليرتب أوراق الفريق البورسعيدى من جديد بالشكل الذى أعاد الهيبة للفريق الذى بات مرعباً لكل فرق الدورى وعلى رأسها الأهلى والزمالك.
نجح العميد فى إيجاد توليفة جديدة ساعدت على تألقه هذا الموسم ويرجع السر فيها للإطاحة بعدد من النجوم الكبار الذين تشبعوا من الساحرة المستديرة ولم يعد بإمكانهم تقديم الجديد وعلى رأسهم عاشور الادهم ومحمود عبد الحكيم
تعاقد العميد حسام حسن مع مجموعة من اللاعبين الشباب الذين وصفهم بـ "جعانين كورة" فى محاولة منه لتكوين فريق شاب يبحث عن الفوز ولا يعترف بالكسل وتحقق له ما أراد ونجح فى تقديم عناصر واعدة لصفوف منتخب مصر.
وجاء اختفاء الأصوات المعارضة داخل النادى المصرى التى اعتادت بث أجواء الفرقة وهدم الاستقرار هذا الموسم ليمنح العميد قوة إضافية دفعته لتنفيذ فكره وساعدته على التألق مع الفريق البورسعيدى.
وجود إبراهيم حسن مديراً للكرة بالمصرى البورسعيدى ساعد شقيقه حسام على فرض أجواء الالتزام والجدية على صفوف الفريق ومنع المشاكل والأزمات من التسلسل لجنبات الفريق.
دائماً يشعر حسام حسن بتعرضه لظلم كبير فى مجال التدريب حيث يرى أنه الاحق بقيادة منتخب مصر أو النادى الأهلى وهو ما يدفعه بشكل دائم للظهور بأفضل صورة وإخراج كل ما فى جعبته للتألق مع الفرق التى يقودها للتأكيد على الظلم الذى يتعرض له.

الخبر | اخبار الرياضة - 7 أسباب ساعدت حسام حسن على "الإبداع" فى بورسعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق