عاجل

اخبار الرياضة.. أيمن حفنى يطلب 3 ملايين جنيه سنوياً للموافقة على التجديد للزمالك

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلب أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك، الحصول على 3 ملايين جنيه فى السنة الواحدة، للموافقة على تجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى فى يونيو من عام 2018، على أن تتم زيادة مدة التعاقد لموسم أو موسمين، بعدما خاطبته إدارة النادى لتعديل عقده وزيادة المدة والمقابل المادى لا سيما أنه أحد العناصر الأساسية بالفريق.

جاء طلب أيمن حفنى برفع القيمة المالية التى يحصل عليها إلى 3 مليون جنيه سنوياً حتى يدخل ضمن الفئة الأولى فى عقود اللاعبين بالقلعة البيضاء، خاصة لرفضه أكثر من عرض خليجى بمقابل مادى كبير خلال الفترة الماضية من أجل البقاء فى نادى الزمالك.

كلف مجلس إدارة الزمالك، إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى من أجل التفاوض مع أيمن حفنى، لتخفيض القيمة المادية التى يرغب فى الحصول عليها وحسم ذلك الملف خلال الفترة الحالية قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة والتى ستشهد قدوم أكثر من عرض للاعب.

الخبر | اخبار الرياضة.. أيمن حفنى يطلب 3 ملايين جنيه سنوياً للموافقة على التجديد للزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق