الوحدة - دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يقصي روما الحالم ويعبر للربع نهائي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) ــ-نجح ملوك مدريد في التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ذئاب روما بهدفين نظيفين، في حين تغلب فولفسبورغ الألماني على جينت البلجيكي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في مدينة فولفسبورغ الألمانية.

وانتهى الشوط الأول سلبي النتيجة بين الملوك والذئاب، بعد أن ضيع لاعبو روما فرصتين محققتين للتسجيل عن طريق البوسني، إيدين  دزيكو، والفرعون المصري محمد صلاح.

بدأ الشوط الثاني بضغط مدريدي، قبل أن يضيع محمد صلاح فرصة أخرى لمباغتة أصحاب الدار، والتي غيرت وجهة المباراة لمصلحة الريال، الذي نجح في تسجيل الهدف الأول عبر صاروخ ماديرا، كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 63، قبل أن يضيف الكولومبي خاميس رودريغيز الهدف الثاني للملوك بعد انهيار جدار روما المنيع، عند الدقيقة ٦٨.

وتمكن الريال بهذه النتيجة من تجاوز روما بمجموع ٤ـ٠ في إجمالي نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين، ليتأهل الملوك إلى الدور ربع النهائي للبطولة للمرة السادسة على التوالي.

في ألمانيا، لم يواجه فولفسبورغ صعوبة كبيرة في تخطي جينت البلجيكي بهدف سجله مهاجمه الألماني أندريه شورله عند الدقيقة ٧٤، لتعبر الماكينات إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى بعد غياب طويل.

الخبر | الوحدة - دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يقصي روما الحالم ويعبر للربع نهائي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق