اخبار الرياضة - عماد متعب يتأخر عن مران مُستبعدى الأهلى من رحلة أنجولا لأسباب خاصة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأخر عماد متعب مهاجم النادى الأهلى عن المران الصباحى للاعبى الفريق المُستبعدين من رحلة انجولا، بسبب ظروف خاصة.
كان الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول قد استبعد عماد متعب ومعه شريف إكرامى ومحمد نجيب وحسام عاشور من رحلة أنجولا للإصابة، كما تم استبعاد عمرو السولية لقيده متأخراً فى القائمة الأفريقية.

وغادرت بعثة الأهلى القاهرة فى الثانية من فجر اليوم، الأربعاء لأنجولا لمواجهة فريق ريكر ياتيفو السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض عماد متعب واللاعبين المُستبعدون من الرحلة الأفريقية مراناً فى الأهلى تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، وتلقى الأخير اتصالاً من متعب أبلغه فيه بتأخيره عن المران لظروف خاصة.


ومن المقرر أن يؤدى عماد متعب مراناً فردياً ليتم تجهيزه للمباريات المقبلة ومنها لقاء العودة أمام بطل أنجولا ثم مباراة ديروط فى كأس مصر.

وتضم بعثة الأهلى المُسافرة لأنجولا، كلاً من: أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، أحمد فتحى، باسم على، محمد هانى، سعد سمير، رامى ربيعة، أحمد حجازى، صبرى رحيل، وأحمد حمدى، حسام غالى، عبد الله السعيد، وليد سليمان، رمضان صبحى، صالح جمعة، عمرو جمال، إيفونا، جون أنطوى، أحمد الشيخ، مؤمن زكريا، وأـن كان باسم على قد تخلّف عن السفر مع الفريق بسبب "جواز السفر" وسيلحق بالبعثة بعد انتهاء هذه الأزمة.


ومن المُقرر أن يُقدم طارق عبد العزيز تقريراً عن عماد متعب واللاعبين المُستبعدين ومدى التزامهم خلال فترة تواجد الفريق فى أنجولا.

الخبر | اخبار الرياضة - عماد متعب يتأخر عن مران مُستبعدى الأهلى من رحلة أنجولا لأسباب خاصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق