اخبار الرياضة تأخر نابولى فى التعاقد مع المدير الفنى سارى يدفع الميلان لاقتناصه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

في الوقت الذى مايزال فيه المسئولون فى ادارة نادى نابولى مترددين فى اتخاذ قرار بتجديد تعاقدهم مع مدرب الفريق ماوريتسيو سارى، يفكر منافسهم اللدود ايه سى ميلان فى انتهاز الفرصة واقتناص المدرب من براثن البارتينوبى والتعاقد معه لتدريب الفريق فى الموسم القادم .

ومما يذكر ان اوريليو دى لورنتيس رئيس نابولى امامه فرصة حتى 30 من ابريل القادم كى يحدد بشكل نهائى ما اذا كان سيعرض على سارى تجديد تعاقده مع النادى حيث يبدو انه قرر ان ينتظر ويتخذ قراره النهائى قبل نهاية هذه المهلة مباشرة بدلا من ان يعرض عليه امكانية تجديد عقده بشكل فورى .

ودفع هذا القرار مسئولى الميلان الى بحث امكانية التعاقد بشكل سريع مع سارى، لاسيما وأن الكثير من الشائعات تتردد حاليا حول رغبتهم فى التخلص من المدير الفنى الحالى سينسا ميهايلوفيتش بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى اداء الفريق.

وذكرت صحيفة كورييرى ديلا سيرا الايطالية أن مسئولى نابولى بحثوا بالفعل مع سارى مسأله تجديد عقده غير انهم لم يتخذوا اى اجراء رسمى فى هذا الصدد حتى الان حيث يخشى المدرب من احتمال ان تكون لديهم خطط اخرى وهو الامر الذى قد يدفعه لقبول اى عرض قد يراه مناسبا لتدريب الروزنيرى.

الخبر | اخبار الرياضة تأخر نابولى فى التعاقد مع المدير الفنى سارى يدفع الميلان لاقتناصه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق