اخبار الرياضة تشيلسي يرغب في التعاقد مع إيكاردي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

ذكرت تقارير صحفية انجليزية أن ماورو ايكاردى لاعب انتر ميلان الإيطالي ربما يكون أول لاعب سيتعاقد معه تشيلسي الإنجليزي الموسم القادم، في الوقت الذي تشير فيه التوقعات إلى أن أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي سينتقل الموسم القادم إلى البريميرليج لتدريب البلوز رسميًا.

وذكرت صحيفة (دايلي ميرور) الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن كونتي يرى أن ايكاردى سيمثل إضافة قوية لتشيلسي ولذا فإنه سيسعى من أجل ضمه للفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة لاسيما وان مهاجم البلوز الحالي دييجو كوستا يفكر في الرحيل عن الفريق والعودة مرة أخرى إلى ناديه السابق أتليتكو مدريد.

وكان اللاعب الأرجنتيني قد انضم إلى الإنتر في عام 2013 حيث احتل الموسم الماضي صدارة هدافي الدوري الإيطالي كما أنه تألق بقوة مع فريقه هذا الموسم، ويسعى النيراتزورى بقوة لاحتلال مركز يؤهله للعودة إلى المشاركة فى البطولات الأوروبية مرة أخرى.

الخبر | اخبار الرياضة تشيلسي يرغب في التعاقد مع إيكاردي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق