اخبار الرياضة هودجسون : رونى سيكون معنا فى يورو 2016 إذا تعافى من إصابته

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 أكد روى هودجسون المدير الفنى لمنتخب انجلترا أنه لن يتردد على الإطلاق فى ضم النجم واين رونى للفريق الذى سيشارك فى بطولة الأمم الأوروبية القادمة ( يورو 2016 ) فى فرنسا إذا ما تعافى بشكل نهائى من الإصابة التى يعانى منها فى ركبته.

يذكر أن رونى ( 30 عاما ) لم يشارك مع فريقه مانشستر يونايتد فى أى مباراة منذ منتصف فبراير الماضى كما أنه من المتوقع أن تحرمه الإصابة أيضا من المشاركة فى مباراتى منتخب الأسود الثلاثة الوديتين أمام ألمانيا وهولندا فى وقت لاحق من الشهر الحالى.

وعلى الرغم من ذلك ، اوضح هودجسون انه لن يتردد فى ضم رونى وجعله جزءا من خططه التدريبية استعدادا لليورو 2016 ولكن شريطة التيقن من أنه قد تعافى تماما من الإصابة.

وقال هودجسون فى تصريحات تليفزيونية أدلى بها " إن واين هو قائد الفريق كما أنه يتمتع بخبرة واسعة وقدرات فنية هائلة فضلا عن أنه يقوم بدور قيادى لا عنى عنه بالنسبة لنا".

ثم أضاف قائلا " إننى لم أحسم رأيى بشكل نهائى بشأن اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار للعب فى فرنسا ، غير أننى أؤكد أننى لن استبعد رونى إلا إذا تيقنت من أن إصابته ستمنعه من الأداء بالمستوى المعروف عنه والشكل الذى نرضى عنه نحن جميعا بالنسبة له ".

الخبر | اخبار الرياضة هودجسون : رونى سيكون معنا فى يورو 2016 إذا تعافى من إصابته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق