اخبار الرياضة اليوم - توتي: ندمي الوحيد على ريال مدريد!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم ملك روما رفض التوغل في الحديث عن لوتشيانو...مفضلاً الاستمتاع بهذه اللحظة العظيمة...


حظى النجم الإيطالي «فرانشيسكو توتي» بترحيب مثالي في ملعب سنتياجو برنابيو أثناء مباراة ريال مدريد وروما في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم أمس الثلاثاء والتي خسرها فريق توتي بنفس نتيجة مباراة الذهاب (2/صفر).

واعترف ملك روما في حديثه للصحفيين عقب المباراة بأن أكثر شيء ندم عليه خلال مسيرته الكروية الطويلة التي امتدت لنحو 24 عامًا هو عدم اللعب للفريق الملكي «ريال مدريد».

وقال صاحب الـ39 عامًا لشبكة ميدياست الإيطالية «ملعب سنتياجو برنابيو من الملاعب المُدهشة، وريال مدريد هو أسفي الوحيد».

وأضاف «كانت لحظة عاطفية عند نزولي للمشاركة، الترحيب كان حارًا، ستكون هذه ذكرى عظيمة بالنسبة لي».

وعن موضوع استبعاده بقرار فني من المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي خلال الثلاثة أسابيع الماضية، أوضح توتي «غبت في الأسابيع الماضية لبعض الأمور، لا أريد تذكر ذلك والاستمتاع بهذه اللحظة العظيمة في مدريد، وسوف نرى بعدها ما سيحدث من الآن فصاعدًا».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُستقبل فيها أحد أساطير إيطاليا بهذه الصورة المتميزة من جانب جماهير ريال مدريد، فقبل سنوات قليلة حصل أسطورة يوفنتوس «أليساندرو ديل بييرو» على تحية خاصة رغم تخصصه في التسجيل في مرمى الفريق، وكذا آندريا بيرلو في مباراة إياب نصف نهائي الأبطال العام الماضي عندما أُقصي ريال مدريد على يد يوفنتوس بموجب هدف اعتباري.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - توتي: ندمي الوحيد على ريال مدريد! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق