اخبار الرياضة صلاح يتصدر اختيارات «فرانس فوتبول» للأسبوع الأوروبي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة النجم المصري محمد صلاح جناح نادي روما الإيطالي ضمن اختياراتها لأفضل لاعب أفريقي بالدوريات الأوروبية في الجولة الماضية.

وجاء صلاح في المركز الأول متفوقاً على المهاجم الجزائري الكبير رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، والذي حل في الترتيب الثاني.

المركز الثالث كان من نصيب الجابوني ماريو ليمينا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بينما جاء البوركيني برتراند تراوري لاعب تشيلسي بالترتيب الرابع، فيما حل الإيفواري يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي خامساً.

وجاء اختيار صلاح بعد قيادته روما لتحقيق فوز كبير على حساب ضيفه فيورنتينا ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، حيث سجل هدفين، وصنع أخر لستيفان الشعراوي، وتصدر تترتيب هدافي ناديه في الكالتشيو برصيد 11 هدف.

ورأت "فرانس فوتبول" أن صلاح يعد أفضل مهاجم أفريقي متواجد حالياً في الدوري الإيطالي، بالنظز لما يقدمه هذا الموسم من إبدعات مع "الذئاب".

يذكر أن هذا التقييم صدر قبل لقاء روما أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والذي خسره الفريق الإيطالي بهدفين دون رد.

الخبر | اخبار الرياضة صلاح يتصدر اختيارات «فرانس فوتبول» للأسبوع الأوروبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق