اخبار الرياضة فينجر غير مهتم بلافتات «الرحيل»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

ابدى الفرنسى ارسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي عدم اهتمامه بالأنتقادات الموجهة له ، وذلك فى تصريحات اعقبت فوز فريقه الكبير على هال سيتى بأربعة اهداف مقابل لاشىء فى مباراة معادة من دور الستة عشر لبطولة كأس الأتحاد الأنجليزى .

وكانت بعض جماهير آرسنال قد رفعت لافتة كتبت فيها " ارسين ..شكراً لك على الذكريات ..لكن حان وقت الرحيل" ، مطالبة برحيل المدرب الفرنسى الذى أمضى 19 عاماً مدرباً للفريق اللندنى .

وقال فينجر عقب اللقاء عن هذه اللافتات : انا لا أهتم ..لقد مللت من الحديث عن ذلك الأمر ، أفضل الحديث عن المباراة التى فزنا بها 4-0 .

وأضاف : انا اتعجب من الذين يحكمون على مستوى الفريق ، ونحن فى ذلك الوقت من الموسم ، أنا اقول أن الأمر لم ينته ولازلنا متواجدين فى كل البطولات ولدينا فرص كبيرة .

وفاز آرسنال على هال سيتى بأربعة اهداف نظيفة فى اعادة دور الستة عشر لبطولة كأس الأتحاد الأنجليزى ، حيث كان الفريقين قد تعادلا سلبياً فى المباراة التى اقيمت على ملعب "الأمارات" فى لندن .

 

 

الخبر | اخبار الرياضة فينجر غير مهتم بلافتات «الرحيل» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق