مصر 24: دوري الأبطال: تشيلسي يستضيف باريس سان جيرمان في إياب الـ16

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Image copyright Reuters

يغيب قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، جون تيري، عن مباراة فريقه مع باريس سان جيرمان، في إياب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم، التي تقام اليوم في ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

ويرجع غياب تيري لإصابته في أوتار الركبة، لحقت به في فبراير/ شباط الماضي.

وقال تيري نجم خط دفاع تشيلسي "يؤسفني ألا أشارك في المباراة، لكن أحيانا عليك أن تنتظر حتى تتعافى من الإصابة".

وتعافى مهاجم تشيلسي، دييغو كوستا، ومن المتوقع أن يشارك في المباراة، وذلك بعد أن غاب عن مباراة السبت أمام فريق ستوك في إطار فعاليات الدوري الإنجليزي، بسبب إصابة في الأوتار.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد فاز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني هدفي الفريق الفرنسي، بينما سجل جون أوبي ميكل هدف فريق تشليسي.

وكانت هزيمة تشيلسي أمام باريس سان جيرمان هي الأولى للفريق تحت قيادة المدرب غوس هيدينك، الذي تولى تدريب الفريق مؤقتا خلفا لجوزية مورينيو، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ورحب هيدينك بعودة كوستا، الذي يعد في أفضل حالاته، بعد أدائه المخيب في بداية الموسم.

وقال هيدينك "أنا فخور جدا به، وبطريقة لعبه، وسأدعمه خلال قيادتي للفريق طالما أدى بهذا المستوى".

وأضاف "إنه يسجل أهدافا بشكل متكرر الآن، منذ ديسمبر ويناير، بعد أن كان متوقفا عن التهديف كبقية الفريق. دعونا نرى، ونأمل في أن يتمكن من تسجيل أهداف في الدوري الأوربي أيضا".

وقا مدرب فريق سان جيرمان، لوران بلانك، عن كوستا "أنا أحد مشجعيه كلاعب. نحن نعرف عنه كل شيء كرجل. هو شخص يحب الاحتكاك، واللعب بنوع ما من الاستفزاز. لكننا اعتدنا على ذلك".

وأضاف "سأعطي تعليماتي للاعبين بعدم الاستجابة لذلك، والاحتفاظ بهدوئهم في مواجهة الاستفزازات. لكي تؤدي بشكل جيد فأنت بحاجة إلى أن تستفيد إلى أقصى حد مما حققته، وأن تحافظ على الـ 11 لاعبا داخل الملعب".

الخبر | مصر 24: دوري الأبطال: تشيلسي يستضيف باريس سان جيرمان في إياب الـ16 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بي بي سي ارابيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق