اخبار الرياضة - الأهلى "يُعاين" ملعب مباراة ريكر.. وشكوى من فندق الإقامة بإنجولا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى الملعب، الذى سيستضيف مباراة الفريق أمام ريكرياتيفو الأنجولى، المقرر لها السبت المقبل ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الأهلى القاهرة فى الثانية من صباح اليوم، الأربعاء، القاهرة فى طريقها لأنجولا، فيما سبق عبد الحفيظ البعثة بـ48 ساعة لتفقّد الملاعب وفندق الإقامة هناك.

وأشاد عبد الحفيظ بملعب المباراة، مشيراً إلى أنه من النجيل الطبيعى ويتمتع بإمكانات جيدة عكس باقى الملاعب الأفريقية، وقال مدير الكرة إن فندق إقامة الفريق فى مدينة ليبولو معقل فريق ريكرياتيفو ليس على المستوى الذى كان يتمناه ولم يجد أى فنادق أخرى للحجز بها.

فى شأن آخر، عقد عبد الحفيظ جلسة مع مسئولى نادى ريكرياتيفو لترتيب بعض الأمور التى تخص إقامة بعثة الفريق فى أنجولا، وطلب مدير الكرة بالأهلى من مسئولى الفريق الأنجولى توفير كل سب الراحة للأهلى على أن تكون المعاملة بالمثل فى لقاء العودة الذى يقام بالقاهرة بعد أسبوعين.


الخبر | اخبار الرياضة - الأهلى "يُعاين" ملعب مباراة ريكر.. وشكوى من فندق الإقامة بإنجولا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق