دوري عبداللطيف جميل - اتحادي: هذه كلمة السر في الفوز باللقب !

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي أكد لاعب فريق الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي، الدكتور مدني رحيمي، بأنه من الضروري فوز الفريق الاتحادي على الوحدة والأهلي في الجولتين 20 و21 من بطولة دوري جميل، حتى يقترب بشكل كبير من تحقيق اللقب.

وقال رحيمي في تصريحاته :" فريق الاتحاد قدم ما لم يكن متوقعا منه في الفترة الماضية وذلك في ظل الغيابات والظروف التي يمر بها وأقولها بصراحة إذا فاز العميد ضد الوحدة والأهلي في الجولتين 20 و21 فأعتقد أنه سيضمن الفوز بلقب الدوري ".


وأضاف :" في رأيي بأن مشكلة فريق الهلال الحقيقية في طريقه للفوز باللقب تكمن في مواجهته ضد الأهلي بالجولة الـ24 من الدوري على ملعب الجوهرة المشعة، الزعيم يفتقد بشدة لسعود كريري ومحمد جحفلي ، والجولات المتبقية بالدوري صعبة جدا على جميع الفرق ".


هذا ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد  42 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف الهلال وياتي الاتحاد ثالثا برصيد 40 نقطة.

الخبر | دوري عبداللطيف جميل - اتحادي: هذه كلمة السر في الفوز باللقب ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق