الوحدة - دوري أبطال أوروبا: معركة بين أسود تشيلسي وأمراء باريس سان جيرمان في لندن

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لندن، بريطانيا (CNN) -- يستقبل عرين نادي تشيلسي اللندني، ستامفورد بريدج، صراع الجبابرة، بين المستضيف الأزرق وأمراء العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، في وقت يستقبل فيه نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي، نسور بنفيكا القادمين من العاصمة البرتغالية لشبونة، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

فبعد انتهاء لقاء الذهاب في ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية بفوز أصحاب الضيافة بهدفين لهدف وحيد، تبدو موقعة الإياب مشتعلة بين الفريقين الذين يجمهما طموح تحقيق اللقب الأغلى في القارة العجوز على مستوى الأندية.

فمن جانبه يسعى تشيلسي إلى تعويض هزيمته في مباراة الذهاب، إذ يمتلك خيار الفوز بهدف دون مقابل أو بفارق أكثر من هدف ليعبر للدور ربع النهائي، في حين يكفي التعادل أو الفوز أو الخسارة بفارق هدف مع تسجيلهم لأكثر من هدف رفقاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لترويض الأسود واجتياز عقبتهم.

أما على صعيد الغيابات، فيغيب المدافع الفرنسي الشاب، كورت زوما، والمهاجم الكولومبي، راداميل فالكاو، وقائد الفريق، الإنجليزي جون تيري، عن صفوف الفريق اللندني للإصابة، في وقت يغيب فيه الظهير العاجي، سيرجي أوريير، عن الفريق الباريسي بسبب عقوبة انضباطية، كما أنه من غير المؤكد بعد مشاركة مهاجم تشيلسي، الإسباني دييغو كوستا، ولاعبي وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، والفرنسي بليز ماتويدي.

أما في روسيا، فيلاقي أصحاب الضيافة زينيت سان بطرسبرغ، نسور لشبونة، نادي بنفيكا البرتغالي، بعد أن انتهت مباراة الفريقين في العاصمة البرتغالية، بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

ويكفي نسور لشبونة التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف مع تسجيلهم هدفا أو أكثر للتأهل إلى الدور المقبل، في حين يحتاج زينيت إلى الفوز بفارق أكثر من هدف ليتأهل بشكل مباشر ليكون ضمن الثماني الكبار في القارة.

الخبر | الوحدة - دوري أبطال أوروبا: معركة بين أسود تشيلسي وأمراء باريس سان جيرمان في لندن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق