اخبار الرياضة - مدرب كرة اليد بالأهلى يرفض الراحة استعدادا لمنتخب الشباب و6 أكتوبر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض طارق محروس، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادى الأهلى، حصول اللاعبين على راحة من التدريبات بعد ختام الدور الأول فى دورى المحترفين، والذى اختتم أمس الثلاثاء بفوز الفريق الأحمر على بورسعيد بنتيجة 41 / 29 واحتلاله المركز الثالث.
من جانبه أكد طارق محروس أن فريق كرة اليد بالنادى الأهلى سيخوض مباراة أمام منتخب الشباب مواليد 96 الذى يشارك فى مباريات الدورى، فى إطار استعداده للبطولات الدولية يوم الاثنين المقبل، قبل أن يلتقى نظيره 6 أكتوبر فى دور الـ 16 لكأس مصر يوم 15 مارس الجارى.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر أول مبارياته بالدور الثانى من دورى المحترفين مع الزمالك يوم 18 مارس الجارى، حيث تنطلق أولى جولات هذا الدور يوم 11 مارس الجارى بلقاءات كل من، هليوبوليس مع الجزيرة وطلائع الجيش مع بترول أسيوط وسموحة مع الشمس وأصحاب الجياد مع الطيران والزمالك مع سبورتينج و 6 أكتوبر مع الأوليمبى.

فيما تقام ثانى الجولات يوم 12 مارس الجارى بلقاءات كل من، طلائع الجيش مع الجزيرة وهليوبوليس مع بترول أسيوط وسموحة مع الطيران وأصحاب الجياد مع الشمس و6 أكتوبر مع سبورتنج والزمالك مع الأوليمبى.


الخبر | اخبار الرياضة - مدرب كرة اليد بالأهلى يرفض الراحة استعدادا لمنتخب الشباب و6 أكتوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق