اخبار الرياضة - الأهلى يكشف سر الميزانية التاريخية بعد إنجاز الـ259 مليون أرباح

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرجع مجلس إدارة النادى الأهلى تحقيق فائض كبير فى الميزانية للإستراتيجية التى وضعها المجلس منذ توليه المسئولية، والتى تقوم على دعم وإنعاش خزينة القلعة الحمراء بموارد مُتغيّرة دائماً.

كان مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، قد اعتمد الميزانية خلال اجتماعه الذى عُقد مساء أمس، الثلاثاء، واستمر أكثر من 6 ساعات.


وأوضح النادى الأهلى أن الميزانية شهدت زيادة الأصول الثابتة لـ102 مليون جنيه، وتحقق هذا الفائض نتيجة للعضويات الجديدة وزيادة عقد الرعاية عن الميزانية السابقة بمبلغ 22 مليون جنيه فى السنه الواحدة والبث الفضائى بمبلغ 24 مليونا فى السنة الواحدة.

كما شهدت ميزانية النادى الأهلى زيادة الفوائد على ودائع النادى بمبلغ 4.6 مليون جنيه فى السنة الواحدة، بجانب زيادة إيجارات المنافذ ومقر بنك مصر لـ8 ملايين جنيه.


وبلغت ميزانية النادى الأهلى عن العام المنقضى فى 31/12/2015 إجمالى 572 مليون جنيه، مُحققة فائضاً قدره 259 مليون جنيه، وتعد ميزانية هذا العام ضعف الميزانية السابقة، والتى حققت فائضا قدره 14 مليون جنيه بإجمالى 250 مليون جنيه.
وأطلع مجلس إدارة النادى الأهلى على الموازنة الجديدة الخاصة بالعام المقبل، بالإضافة إلى تقرير مجلس الإدارة الخاص بالسنة المنتهية.

وحضر اجتماع مجلس الأهلى أمس، كل من محمود طاهر وكامل زاهر ومحمد عبد الوهاب وعماد وحيد ومهند مجدى ومروان هشام، فيما غاب الخمسة المُستقيلون، أحمد سعيد، طاهر الشيخ، إبراهيم الكفراوى، هشام العامرى ومحمد جمال هليل.


الخبر | اخبار الرياضة - الأهلى يكشف سر الميزانية التاريخية بعد إنجاز الـ259 مليون أرباح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق