اخبار الرياضة اليوم - توني كرو،س يرفع الراية البيضاء أمام برشلونة!

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم تصريحات زيدان تتكرر على لسان النجم الألماني...


دعا لاعب وسط ريال مدريد «توني كروس» زملائه بالتركيز على مباريات دوري أبطال أوروبا كي لا يخرجوا دون بطولات تذكر كما حدث في الموسم الماضي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، مشيرًا إلى أن فرص الفريق تراجعت كثيرًا في المنافسة على لقب الليجا أمام برشلونة.

وتعرض ريال مدريد لنتائج مخيبة للأمال خلال النصف الثاني من الليجا بالتعادل مع ريال بيتس وملقة بنفس النتيجة (1/1) قبل خسارته لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو، لتسمح تلك النتائج بانفراد البرسا بصدارة الجدول بفارق 12 نقطة عن الريال!.

واعترف اللاعب عقب الفوز على روما 2/صفر في إياب ثمن نهائي الأبطال ليلة أمس بصعوبة موقف فريقه على الصعيد المحلي، مطالبًا زملائه بالتركيز على التحسن في الدوري واستخدامه للتحضير لمباريات أبطال أوروبا القادمة.

وقال «يبدو من الصعب الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، لهذا دوري أبطال أوروبا فرصتنا الوحيدة للخروج بلقب ما، لكنها أيضًا منافسة صعبة ففي دور الثمانية تتواجد أفضل الفرق. علينا استغلال مباريات الدوري الإسباني على أكمل».

وعن مباراة روما قال لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق «وجود كاسيميرو في هذه المباراة منحنا المزيد من الأمان في الخطوط الخلفية، لكن الدفاع ليست مهمته وحده، انها مهمة الفريق ككل وليس لاعب واحد».

وأكمل «من الجيد أن أحظى باهتمام وثقة زين الدين زيدان، لقد كان لاعبًا كبيرًا، وهو كذلك كمدير فني، يثق في جميع اللاعبين وعلاقته بناء ممتازة».

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - توني كرو،س يرفع الراية البيضاء أمام برشلونة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق