اخبار الرياضة.. مروان محسن يجدد الصراع بين الأهلى والزمالك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخل مروان محسن لاعب فريق الإسماعيلى دائرة اهتمام مسئولى القلعة الحمراء، ونظرائهم بالزمالك، ليتسابق الثنائى على ضم اللاعب .

وما أشعل الصراع دخول مسئولى الأهلى فى جس نبض للاعب بشأن انتقاله للنادى الأحمر بنهاية الموسم الجارى لتدعيم الهجوم ، بعد تألقه اللافت فى صفوف الدراويش، بعد تراجع مستوى عمرو جمال ، رغم علم مسئولى الأهلى بدخول الزمالك فى مفاوضات مع مروان محسن ، ورغم أن اللاعب ابدى موافقة على ارتداء التيشيرت الأحمر إلا أنه فضل أن يكون التعاقد مع إدارة ناديه فى ظل الطرق الشرعية والقانونية .

فى المقابل يعقد خلال الساعات المقبلة مسئولو نادى الزمالك جلسة مع مروان محسن للاتفاق معه حول تفاصيل التعاقد ، على أن يدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك فى مفاوضات مع محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى لإتمام الصفقة بالطابع الرسمى.

ويدرس مسئولو الزمالك إتمام صفقة تبادلية مع الإسماعيلى عن طريق التنازل عن الثنائى أحمد سمير وإسلام جمال المعارين للدراويش هذا الموسم فى مقابل الحصول على خدمات مروان محسن مع دفع مبلغ مالى للإسماعيلى .

الخبر | اخبار الرياضة.. مروان محسن يجدد الصراع بين الأهلى والزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق