اخبار الرياضة جوارديولا يخطط لضربة صيفية ثلاثية كبرى في مانشستر سيتي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا يخطط من أجل تدعيم صفوف فريقه القادم بعدما أعلنت إدارة النادي عن نيتها في تسليمه مبلغ يُقدَّر بـ150 مليون جنيه استرليني لإنفاقها في الميركاتو.

ويعتبر أول أهداف بيب لتدعيم الفريق الأزرق السماوي هو لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني والذي قد يكلفه في الأساس مبلغاً يتخطى حاجز الـ150 مليون جنيه استرليني حال موافقة برشلونة على رحيله عن ملعب كامب نو.

أما ثاني الأهداف فهو اللاعب جون ستونز مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي والذي لن يرحل عن ملعب جوديسون بارك إلا في حالة وصول عرض مناسب يتخطى الـ50 مليون جنيه استرليني، فهل قدرات اللاعب وإمكانياته الفنية تؤهله ليساوي هذا السعر؟

بينما يأتي مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ الألماني كثالث هدف للسيتيزنز من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، لكن كيف سيأتي نوير ومانشستر سيتي يمتلك حارساً عملاقاً يُدعى جو هارت، وكيف يفكر جوارديولا برغبته في التعاقد مع حارس مرمى أياً كانت هويته في حالة وجود هارت.

الخبر | اخبار الرياضة جوارديولا يخطط لضربة صيفية ثلاثية كبرى في مانشستر سيتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق