مصر 24: رانييري: التوتر لن يؤثر على آمال ليستر سيتي في اقتناص لقب الدوري

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Image copyright PA Image caption كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق ليستر سيتي

عبر كلاوديو رانييري، المدير الفني لنادي ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، "البريميير ليغ" عن ثقته بأن التوتر العصبي لن يؤثر على آمال النادي باقتناص لقب الدوري هذا الموسم، وذلك عقب النصر الاخير الذي حققه ليستر بتغلبه على واتفورد 1-0.

وبذلك وسع ليستر سيتي الفارق مع أقرب منافسيه على صدارة ترتيب جدول البطولة الى 5 نقاط حيث يتربع على القمة برصيد 60 نقطة يليه توتنهام برصيد 55 نقطة ثم أرسنال 52 نقطة بينما يحل مانشستر سيتي رابعا برصيد 50 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ويتبقى 9 جولات على نهاية الموسم ويعتبر ليستر سيتي أقرب المرشحين للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وقال رانييري إن ثقة اللاعبين في انفسهم تطورت وتغيرت رغبتهم من مجرد الحفاظ على وجود الفريق في البطولة وعدم الهبوط مع نهاية الموسم إلى القتال على الفوز بلقبها واقتناصه بالفوز في مبارياتهم المتبقية.

وقال رانييري لموقع الفريق على الانترنت "لسنا متوترين لقد حققنا ما كنا نطمح اليه في بداية الموسم وهو تجنب الهبوط".

وأضاف "لقد تحقق الهدف ومن الجيد أن نذكر الناس ماذا كان فريق ليستر سيتي يمثل في بداية الموسم والأن ليواصل مشجعونا الحلم وسنواصل العمل...إنها خلطة جيدة".

وأكد رانييري أن بداية النجاح كانت قبل الموسم حيث اتضح أثر العلاقة الوثيقة بينه وبين لاعبي الفريق جميعا على الأداء لذلك يعتبر الموسم الجاري استئنائيا.

الخبر | مصر 24: رانييري: التوتر لن يؤثر على آمال ليستر سيتي في اقتناص لقب الدوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بي بي سي ارابيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق