الوحدة - يوفانوفيتش: الفوز على الجزيرة سيعيد النصر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي - أحمد مصطفى:

قال مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش إن لقاء فريقه اليوم أمام الجزيرة سيكون صعباً للغاية خاصة أن «العميد» لم يكتب له التوفيق في الجولات الماضية من الدوري.
وأضاف: الفترة التي نمر بها ولا نحقق فيها نتائج هي صعبة ومهمة بالنسبة لنا، ولكن مواجهة الجزيرة ستكون قوية.
وقال يوفانوفيتش في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء إن الرغبة ستكون في تحقيق النقاط الثلاث لأنها مهمة للنصر، وتمثل عودة قوية له في الترتيب العام للدوري.
وفيما يتعلق بمعاناة الفريق خلال الفترة الأخيرة خاصة من ناحية الهجوم قال يوفانوفيتش: بالنسبة لي كمدرب الأهم هو خلق الفرص في المباراة من قبل اللاعبين وربما سنحت لنا العديد من الفرص لكن لم نستطع استغلالها بما يتناسب معها، وبالتالي ضاعت علينا الكثير منها وكذلك النقاط.
وبسؤاله عن إشراكه للاعب جاسم يعقوب بشكل أساسي في لقاء الشباب لأول مرة قال: كما تعلمون هذا اللاعب قلت فيه رأيي قبل سنوات وقمت بتحويله من المراحل السنية إلى الفريق الأساسي لإيماني بقدراته ومستواه الفني، وأعتقد أن لديه الفرصة الكبيرة لتطوير نفسه حتى يصبح أيضاً لاعباً في المنتخب الوطني خلال الفترة القليلة المقبلة.
وعبر عن سعادته بما يقدمه اللاعب خلال الفترة القصيرة التي شارك فيها مع الفريق، مؤكداً أنه أصبح أحد أهم اللاعبين في الفريق في الوقت الحالي.
وبسؤاله عن اللاعب سالم صالح ووضعه دائماً في دكة البدلاء والاستعانة به في آخر المباريات قال: سالم بالنسبة لي موهبة كروية كبيرة، ودائماً ما يعطي الحلول داخل الملعب، ولكن بسبب انضمامه للخدمة الوطنية غاب عن كثير من الحصص التدريبية معنا منذ بداية الموسم ودخل القائمة في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ولكن وجوده في الاحتياط لا يقلل من أهميته التي يحظى بها مع الفريق.
وفيما يتعلق بالغيابات قال يوفانوفيتش إن عصام ضاحي سيغيب عن اللقاء اليوم نظراً للإصابة التي تعرض لها مؤخراً، أما خالد جلال ومبارك سعيد وخيمنيز فقد عادوا إلى التدريبات منذ أول أمس وسيكون لهم دور كبير في المباريات المقبلة.
من جانبه، قال اللاعب سالم صالح إنه منذ أن غادر فريق الوحدة وهو يشعر بالراحة مع نادي النصر وتأقلم بشكل جيد مع اللاعبين والمدرب الذي ترك بصمة واضحة معه، معتبراً أنه من أفضل المدربين الذين لعب معهم.
وأوضح أن جميع اللاعبين في النصر يؤدون ما عليهم من واجبات داخل الملعب، ولكن ربما يكون الحظ مبتعداً عنهم خلال الفترة الماضية، مؤكداً على أن الفترة المقبلة ستشهد مضاعفة الجهد لأن الدوري لم ينته بعد بالإضافة إلى الاستحقاق الآسيوي، وفي الدوري المحلي يجب أن يفكروا في استعادة المركز الثالث.

الخبر | الوحدة - يوفانوفيتش: الفوز على الجزيرة سيعيد النصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق