الوحدة - كوزمين: نواجه الشباب لتأكيد أن الفوز يتحقق في الملعب

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي - مسعد عبدالوهاب:

أكد كوزمين مدرب الأهلي، أن «الفرسان» لن يتأثروا بقرار لجنة الانضباط الذي قضى بتخسيرهم نتيجة مباراة نصف نهائي كأس الخليج أمام فريق الشباب عندما يواجهونه غداً في الجولة 21 للدوري في معقلهم باستاد راشد في دبي، بهدف الفوز فقط للحفاظ على صدارة الترتيب ومواصلة مشوارهم نحو اللقب.
وقال كوزمين في رده على سؤال عن انعكاسات القرار على اللاعبين خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقده مساء أمس في فندق الميدان: لاعبو الأهلي رجال وكرة القدم يجب أن تحسم في أرض الملعب، في إشارة «دبلوماسية» من المدرب تعبر عن عدم رضاه عن القرار الذي قضت به لجنة الانضباط، معتبرة أن مشاركة اللاعب خميس إسماعيل غير قانونية.
وأضاف: نادي الشباب استخدم حقه المشروع في الاعتراض على نتيجة مباراة الكأس، لكننا عندما نستقبله غداً على أرضية الملعب لن نفكر في أمور أخرى، بل فقط في اللعب والتركيز من أجل التأكيد مجددا ًعلى قدرتنا على الفوز في الميدان.

الخبر | الوحدة - كوزمين: نواجه الشباب لتأكيد أن الفوز يتحقق في الملعب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق