الوحدة - تين كات: سنثبت اليوم أن عقلية الجزيرة تغيرت

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبوظبي - مصعب سيد أحمد:

أعرب هينك تين كات مدرب الجزيرة عن سعادته بعودة 5 لاعبين أساسيين إلى التشكيلة الأساسية في مباراة النصر بعد غيابهم عن الفريق في لقاء العين، وأكد المدير الفني الهولندي أن عودة هؤلاء اللاعبين ستعزز من فرص الجزيرة في الخروج من معقل النصر بنتيجة إيجابية.
وقال: مباراتنا مع النصر لن تقل صعوبة عن الديربي مع العين، لأن منافسنا هو النصر صاحب المركز الرابع حالياً وأحد أفضل الفرق في الدوري منذ بداية الموسم والحصول على أي نتيجة إيجابية من ملعبه يعتبر مهمة صعبة للغاية، لكننا مستعدون على المستوى الذهني لهذه المواجهة، وتلقينا أنباء سارة للغاية في الساعات القليلة الماضية تمثلت في حصول عبدالله موسى وسالم علي على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات، كما أننا سنستعيد خدمات يعقوب الحوسني وبارك جونغ وو وسالم راشد بعد أن استوفوا عقوبة الإيقاف.
وأضاف: ظروف الفريقين متشابهة إلى حد بعيد لأننا خضنا ذات العدد من المباريات بسبب المشاركة في البطولة الآسيوية وفي مسابقة كأس رئيس الدولة، إضافة إلى أننا خسرنا آخر مبارياتنا في الدوري أمام العين وهم أيضا تعرضوا للخسارة أمام الشعب، ما يعني أن الفوز سيكون مطلباً رئيسياً ووحيداً بالنسبة للفريقين عندما يتواجهان اليوم.

وأكد المدرب أن فريقه تعلم من الدروس القاسية التي حملتها خسارة الديربي أمام العين وقال: النصر فريق منظم ويمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين ويشكلون خطورة كبيرة على المنافس عندما تكون الكرة بحوزتهم، وأعتقد أنهم سيبادرون بالهجوم علينا للاستفادة من عامل الأرض والجمهور، وهذا يفرض علينا ان نكون أكثر ذكاء وانضباطا داخل الملعب، وأن نلعب بخطوط متقاربة.
وتابع: عقلية لاعبي الجزيرة تغيرت كثيراً في النصف الثاني من الموسم، وأصبح الفريق أكثر قدرة على التعامل مع الضغوط وتقبل النتائج السيئة، وكان هذا واضحاً للجميع عندما خسرنا بالأربعة أمام تراكتور الإيراني ثم عدنا وفزنا على الظفرة خارج ملعبنا في كأس رئيس الدولة بالرغم من أن الجميع كانوا يتوقعون أن تهز الخسارة ثقة اللاعبين .
وأوضح سيف خلفان مدافع الجزيرة أن اللاعبين تجاوزوا الآثار السلبية للخسارة التي تعرض لها الفريق أمام العين في ديربي العاصمة،. وقال: سنواجه النصر بحوافز مضاعفة وبتركيز كامل وبرغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

الخبر | الوحدة - تين كات: سنثبت اليوم أن عقلية الجزيرة تغيرت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق