عاجل

الرياضة اليوم «اتحاد الكرة»: 80 ألف مشجع ببرج العرب حال تحقيق نتيجة إيجابية ضد نيجيريا بالذهاب

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منتخب مصر

قال محمود الشامى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن عدد الجماهير التى سيسمح لها بحضور مباراة منتخب مصر ونيجيريا المقرر لها 29 مارس الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، قد يصل إلى 50 أو 80 ألف مشجع، حال تحقيق الفراعنة نتيجة إيجابية بلقاء الذهاب.

أوضح الشامى، خلال تصريحاته لبرنامج “الملاعب اليوم”، أن توقعه بزيادة عدد الجماهير فى إياب مباراة نيجيريا، ليصل إلى 50 أو 80 ألف متفرج، يعود للالتزام الذى ظهر به الجمهور فى مباراة تشاد التى سمح فيها لأكثر من 40 ألف متفرج بالحضور. أكد عضو الجبلاية، أنه تم الانتهاء من توفير الطائرة الخاصة، لسفر بعثة المنتخب، لافتاً إلى أن الشركة الراعية صرفت الشيك لتوفير الطائرة الخاصة.

كان اتحاد الكرة قد اتفق مع وزارة الطيران وشركة مصر للطيران على السداد بالجنيه المصرى نظرا لأزمة الدولار حاليا، حيث بلغت تكلفة الطائرة 120 ألف دولار .

الخبر | الرياضة اليوم «اتحاد الكرة»: 80 ألف مشجع ببرج العرب حال تحقيق نتيجة إيجابية ضد نيجيريا بالذهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق