اخبار الرياضة اليوم - بلان: كنا أفضل من تشيلسي ونستحق التأهل!

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم مدرب باريس سان جيرمان يحلل مباراة فريقه الأخيرة في دوري الأبطال


عبر مدرب باريس سان جيرمان "لوران بلان" عن سعادته الكبيرة عقب تأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز من جديد على تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد مؤكدًا أن النتيجة مستحقة بالنظر إلى الأداء الذي بصمت عليه عناصره كما حلل العديد من الجوانب المرتبطة بالمواجهة.

حيث قال في هذا السياق "أعتقد أن المنطق حكم اليوم وباريس سان جيرمان كان أفضل من تشيلسي. نحن لا ننقص من قيمة الخصم، فهو يملك لاعبين جيدين ومدربًا محنك، لكننا كنا متميزين وذلك ما جعلنا نتأهل لربع النهائي"وعن أهمية الهدف الأول المسجل في الدقائق الأولى "أعتقد أنه كان في غاية الأهمية ونحن قد جئنا لنسجل على أرضية الستامفورد بريدج وأعتقد أنه حتى بتقدمنا حاولنا أن نعزز النتيجة. لم نفكر في شيء سوى الهجوم وحاولنا مراراً وتكرارًا حتى تمكنا من ذلك عبر إبراهيموفيتش ولذلك أنا أهنئ اللاعبين على هذا الفوز الكبير"

أما عن خوفه بعد هدف التعادل "كنت متأكدًا أن فريقي متحكم في المباراة من الناحية الفنية كما كنت أعرف أنهم سيخلقون الفرص، فالمباراة كانت مفتوحة لكن على أي حال نحن لم نخشاهم وبادرنا منذ البداية"

وعن "دييجو كوشتا" وتأثيره على تشيلسي "نحن نعرف أنه لاعب كبير وخروجه أعطانا أفضلية، لكننا على العموم لعبنا كالمعتاد دون أن نبالي بمثل هذه التفاصيل"

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - بلان: كنا أفضل من تشيلسي ونستحق التأهل! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق