دوري عبداللطيف جميل - نصراوي سابق .. الفوز على الهلال سيعيد شيئاً من بريق العالمي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي 10‏/03‏/2016 12:51:42 ص

مبدياً تفاؤله الكبير لفوز الأصفر في تلك المواجهة

أكد مدير كرة القدم السابق بنادي النصر عساف العساف  , أنّ انتصار العالمي غريمه التقليدي الهلال غداً سيعيد شيئاً من بريق النصر  ,مبدياً تفاؤله الكبير لفوز الأصفر في تلك المواجهة كون اللاعبين سيعملون لمحو الصورة غير جيدة التي ظهروا بها في مباراة الفيصلي الأخيرة وسيصححون الأوضاع من بوابة الهلال.


وأضاف :"الأفضلية ستكون للنصر في المباراة كون فريقه يدخلها دون أي ضغوطات على عكس الغريم الهلال الذي يعيش مراحل حرجة في المنافسة على الدوري ويأتي بعد عدة تعثرات أفقدته الصدارة بالإضافة إلى وجود بعض الإشكاليات على مدربه".


وأردف :"باراة قوية دون أدنى شك فمثل هذه المباريات لاتلعب وفق معايير فنية وبدنية فقط، بل تلعب على العامل المعنوي بشكل كبير فعلى لإدارة أن تهتم بهذا الجانب جيداً والحرص على تحفيز اللاعبين فالفريق الأكثر جاهزية ذهنياً سينتصر دون أدنى شك".


وتابع بقوله :" مستويات النصر هذا الموسم غير مرضية وغير مقبولة من قبل محبيه، خصوصاً وأن الفريق يمتلك العديد من النجوم القادرين على قلب موازين القوى في أي مباراة بل هم من سيطروا على دوري جميل لموسمين متتالين، لذا يكبر الأمل فيهم".


واختتم "العساف" تصريحاته" فقال :" يبدو لي أن الانتصار في مباراة الهلال سيعيد شيئاً من بريق النصر صحيح أننا لانحمل المباراة فوق طاقتها فهي بالأخير مجرد ثلاث نقاط، لكنها تأتي من غريم تقليدي وسط منافسة جماهيرية حامية.
".

الخبر | دوري عبداللطيف جميل - نصراوي سابق .. الفوز على الهلال سيعيد شيئاً من بريق العالمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق