عاجل

اخبار الرياضة اليوم - تقرير | باييت قد يرحل عن البريميرليج هذا الشهر!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم صانع ألعاب الديوك مصدومٌ من وضع فريقه هذا الموسم...

كشف موقع بليتشر ريبورت الأمريكي عن احتمالية مُغادرة صانع الألعاب الفرنسي الدولي "ديميتري باييت" لناديه الإنجليزي وست هام يونايتد في الميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب التقرير، فقد ضاق نجم الديوك ذرعاً بالوضع الصعب الذي يُعانيه فريقه اللندني هذا الموسم مقارنةً بالموسم الماضي الذي شهد حلولهم في المركز الـ7 وتأهلهم لتصفيات الدوري الأوروبي، خصوصاً وأن باييت كان قد تألق بشدةٍ مع المطارق في الموسم الماضي الذي كان الأول له في البريميرليج قادماً من مارسيليا الفرنسي، وواصل البناء على هذا التألق مع منتخب بلاده الذي قاده لنهائي يورو 2016 على أرضه وأمام جماهيره، قبل الخسارة أمام البرتغال بصعوبةٍ في نهاية المطاف.

جديرٌ بالذكر أن فريق المدرب سلافين بيليتش عانى هذا الموسم منذ انتقاله من ملعبه القديم أبتون بارك إلى الملعب الأوليمبي، حيث خرج من تصفيات اليوروبا ليج على يد أسترا جورجيو الروماني المغمور، فيما تراجعت نتائجه بشدةٍ في الدوري المحلي، بخسارة 10 مبارياتٍ من إجمالي 20 جولةً حتى الآن، الفوز في 6 والتعادل في 4، ليحتل المركز الـ13، بفارق 7 نقاطٍ فقط عن أقرب مراكز الهبوط.

وأشار التقرير إلى أن نادي مارسيليا الفرنسي، المنتعش بملكيةٍ جديدة، يفكر في استعادة نجمه السابق، عن طريق تقديم عرضٍ في يناير الجاري لإدارة وست هام، حيث من الممكن أن توافق الأخيرة على التخلي عن نجمها الأول مقابل مبلغٍ في حدود 35 مليون جنيهاً استرلينياً، خصوصاً وأن سعره في الصيف المقبل من المرجح أن ينخفض، إذ سيكون قد تجاوز عامه الـ30 في مارس المقبل.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - تقرير | باييت قد يرحل عن البريميرليج هذا الشهر! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق